السفارة السعودية تقيم احتفالية للأطفال الأيتام بحضور السفير أسامة نقلى

السبت، 20 أبريل 2019 07:54 م
السفارة السعودية تقيم احتفالية للأطفال الأيتام بحضور السفير أسامة نقلى جانب من الحفل
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت سفارة المملكة العربية السعودية احتفالية خاصة للأطفال الأيتام، اليوم السبت، فى القصر التابع للسفارة بمنطقة جاردن سيتى بالقاهرة، بحضور 100 طفل من أطفال دور رعاية الأيتام، بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة.

DSC_7219
 

رعت الاحتفالية الشريفة ناهد بنت فهد بن عبدالله آل هزاع، حرم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم للمملكة لدى الجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي.

DSC_6793

شملت الاحتفالية التي أقيمت تحت شعار "مهرجان الحب لليتيم"، مجموعة من الفقرات الترفيهية مثل الدي جي، وألعاب وأنشطة ترفيهية مختلفة، والتلوين على الوجوه، وألعاب نطاطة، وعرض التنورة.

وامتد الاحتفال منذ الصباح وحتى الساعة الخامسة مساء، حرصت خلاله حرم السفير على التواجد وسط الأطفال ومشاركتهم فرحتهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

DSC_6902
 

DSC_7054

 

وشارك في الاحتفالية 5 جمعيات للأيتام، وأُطلعت حرم السفير من مشرفي دور الأيتام على الظروف الاجتماعية للأطفال وتعرفت على احتياجاتهم المختلفة، والأنشطة والخدمات التي تقدمها دور الأيتام للأطفال، كما تعرفت من المشرفين على نوعية الرعاية الصحية المقدمة للأطفال، وآليات دمجهم في المجتمع.

DSC_7069
 

وحرص السفير أسامة نقلى على المشاركة في جزء من الحفل والمشاركة في بعض فقراته. وأكد خلال تواجده على أهمية رعاية الأيتام والاهتمام بهم وذلك انطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف التي أوصت بذلك، منوهاً بالمبادرات الكبيرة التي تشهدها المملكة على مستوى القطاعين الحكومي والخاص في مجال رعاية الأيتام.

DSC_7196
 

وفي نهاية الاحتفال، تم أخذ الصور التذكارية وتوزيع الهدايا على الأطفال.

DSC_7248
 
DSC_7304
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة