أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض المخاطرة بنجم يوفنتوس أمام أياكس

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 02:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض المخاطرة بنجم يوفنتوس أمام أياكس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى المخاطرة بإشراك البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، أمام أياكس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 10 أبريل المقبل.

 

مدرب يوفنتوس يرفض المخاطرة برونالدو أمام أياكس

رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا
رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا

وكان رونالدو تعرض لإصابة فى عضلات الفخذ الأيمن خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام صربيا فى التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه على الرغم من تعافى رونالدو من الإصابة العضلية التى تعرض لها مؤخرًا، إلا أن يوفنتوس لا ينوى المخاطرة به بمشاركته أمام أياكس فى ذهاب دور الـ8 بدورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نسبة مشاركة رونالدو أمام أياكس لا تتخطى الـ50%، مؤكدة أن يوفنتوس يبني خططه الآن على تجهيز الدون لخوض مباراة الإياب في تورينو 16 أبريل المقبل.

أوضحت أن كريستيانو رونالدو يتدرب بشكل مستمر سواء خلال جلسات العلاج الطبيعي أو بحمام السباحة، للعودة في أقرب وقت إلى الملاعب.

يذكر أنه كانت هناك مؤشرات بإمكانية غياب رونالدو عن مباراة الذهاب ضد أياكس، قبل أن تزداد فور إجراء اللاعب لفحوصات طبية جديدة، مساء، أمس الإثنين.

 

كريستيانو رونالدو يسابق الزمن للحاق بمواجهة أياكس 

ويتعافى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى من إصابة العضلية التى تعرض لها فى الفخذ اليمنى خلال مواجهة منتخب بلاده أمام صربيا فى تصفيات يورو 2020.

ونشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي فيديو عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، وهو يجرى عمليات التعافى من إصابة الفخذ، وهو يجرى تدريبات خاصة فى حمام السباحة.

ويطمح كريستيانو رونالدو فى اللحاق بمواجهة فريق أياكس أمستردام الهولندى يوم 10 أبريل المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، من خلال عملية التعافى المكثفة التى يخوضها فى الوقت الحالى.

وكان كريستيانو رونالدو قد نجح فى قيادة يوفنتوس للدور ربع النهائى بدورى الأبطال، بعد تسجيله ثلاثية فى شباك فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بعد أن خسر اليوفى ذهابا بنتيجة 2 – 0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة