الهلال يترقب نتيجة مباراة النصر ضد الاتحاد فى الدوري السعودي

السبت، 13 أبريل 2019 09:54 ص
الهلال يترقب نتيجة مباراة النصر ضد الاتحاد فى الدوري السعودي مباراة الهلال والاهلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب نادي الهلال نتيجة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين فريقى النصر والاتحاد المحدد لها السادسة إلا الربع مساء اليوم على ملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

الهلال يهزم الاهلي ويتصدر الدوري السعودي

 

وتغلب الهلال على الاهلى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليرفع رصيده من النقاط إلى 63 نقطة فى صدارة الدوري السعودي، بينما تراجع النصر  للمركز الثانى برصيد 61 نقطة، ويحتل الاتحاد المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

ونجح الهلال فى رفع رصيده من الانتصارات خارج ملعبه إلى 11 مباراة من أصل 14 مباراة خاضها بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم خارج ملعب "جامعة الملك سعود"، كما حقق الهلال الفوز الثاني على الاهلي بملعب "الجوهرة" الذي تم استضافع 2014، من مجموع خمس مباريات استضافها الملعب مقابل فوز واحد للأهلي وتعادلين.

من جهته، أبدى الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفنى لنادى الهلال، سعادته الغامرة بالفوز الثمين الذى تحقق على الاهلي فى مباراة الكلاسيكو، مشيداً فى الوقت ذاته بأداء الحارس عبد الله المعيوف.

وقال زوران، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية، "تسيدنا الشوط الأول، لكن الأفضلية كانت للأهلي فى الشوط الثانى، ولولا نجومية الحارس عبد الله المعيوف لما حافظنا على التقدم".

وعن عدم إشراك جيوفينكو أضاف "جيوفينكو تعرض في المواجهة السابقة إلى إصابة وما زال يعاني منها حتى الآن، ورأيت عدم إشراكه حتى لا تتفاقم، واللاعب محمد الشلهوب شارك في 90 دقيقة في المباراة الماضية، وعامل السن له دور في ذلك، وأنا أراه لاعباً مهماً وهو شخص مهم أيضًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة