أرسنال ضد نابولي.. ماذا قدم الفريقان قبل موقعة الإمارات؟

الخميس، 11 أبريل 2019 07:58 م
أرسنال ضد نابولي.. ماذا قدم الفريقان قبل موقعة الإمارات؟ ارسنال ونابولي
كتب :محمد عماد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق أرسنال الإنجليزي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بملعب "الإمارات" في مسابقة الدوري الاوروبي عندما يستضيف نابولي الإيطالي في التاسعة مساء اليوم بذهاب ربع نهائي اليوروباليج.

وفاز أرسنال على فورسكلا بولتافا الأوكراني وباتي بوريسوف البيلاروسي ورين الفرنسي فيما تعادل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاوروبي بملعب "الإمارات".

وكان نابولي تخطى عقبة سالزبورج النمساوي في دور الـ 16 بفوزه عليه 3-صفر ثم الخسارة أمامه 1-3، في حين قلب أرسنال تخلفه ذهابا امام رين الفرنسي 1-3 إلى فوز عريض بثلاثية نظيفة.

 

ويسلط التقرير التالي الضوء على مشوار ناديا أرسنال ونابولي على الصعيد المحلي قبل مباراة اليوم.
 

يحتل نابولي المركز الثاني في الدوري الايطالي برصيد  64 نقطة وبفارق ٢٠نقطة عن اليوفي صاحب الصدارة، وسجل الفريق ٥٨ هدفا في مسابقة الدوري كثالث أقوى خط هجوم في الدوري فيما تلقت شباكه ٢٧ هدفا كثالث أقوى خط دفاع في البطولة .

فيما يحتل أرسنال المركز الخامس في الدوري الانجليزي برصيد ٦٣ نقطة ليصبح مرشحاً بارزاً في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وسجل مهاجمو أرسنال ٦٥ هدفا كثاني أقوى خط هجوم في بطولة الدوري الانجليزي فيما تلقت شباكه ٤٠ هدفا .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة