والدة الشهيد محمد على زين الدين لـ"الإرهابيين": "لو مش عاجباكم مصر سيبوها"

السبت، 09 مارس 2019 10:24 م
والدة الشهيد محمد على زين الدين لـ"الإرهابيين": "لو مش عاجباكم مصر سيبوها" الشهيد البطل أحمد منسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت منار محمد، أرملة الشهيد أحمد منسى، إن زوجها رمز لكل الشهداء، مبينة أن مصر لن تنسى شهداءها نهائيا، ولا يوجد شهيد أقل من الثانى عند الله عزل وجل.

 

وعبرت أرملة محمد منسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذي يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر قناة صدى البلد، عن فخرها الشديدة بكونها أرملة الشهيد، مؤكدة أن زوجها البطل ترك لها تركة كبيرة من الفخر ويتضح ذلك فى وقوف الشعب المصرى وكافة مؤسسات الدولة بجانبها دون أى تقصير من أى أحد.

 

 

من جانبها قالت السيدة عزة فتحي، والد الشهيد محمد علي زين الدين، إن ابنها ضحى بنفسه من أجل أن تبقى مصر ويتحقق الأمن والأمان، متابعه "ضحينا بأبنائنا من أجل مصر"، فيما طالبت الشعب المصرى بالوقوف خلف الرئيس السيسى، والقوات المسلحة والشرطة.

 

وأوضحت والدة الشهيد خلال مداخلة هاتفية أخرى للبرنامج، أن الله سينصر الجيش والشرطة على الإرهاب وعناصره الإجرامية التى تستهدف الوطن لإسقاطه، فيما وجهت رسالة لأمهات الإرهابيين بقولها: "يا حسرة قلبك على ابنك لما بيموت محدش بيستر أجسادهم بتراب مصر"، فيما وجهت رسالة أخرى للإرهابيين: "لو مش عجباكم مصر سيبوها لينا.. إحنا راضيين بيها وهنفضل ندافع عنها لحد لما نموت فداء ليها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة