لو مش عارفة تشيلى الرموش الصناعية.. 7 طرق طبيعية هتساعدك

السبت، 09 مارس 2019 09:00 ص
لو مش عارفة تشيلى الرموش الصناعية.. 7 طرق طبيعية هتساعدك رموش
كتبت ياسمين احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الرموش الاصطناعية من مكملات الجمال الأساسية التي لا تستغنى عنها أي فتاة، خاصة في المناسبات حيث تبرز جمال العينين، ويلجأن لهذه الرموش لأن بعضهن لا يمتلكن رموش كثيفة، لكن الأغلب يعاني في إزالتها لأنه يتم توصيلها عن طريق صمغ شبه دائم، وإذا تم إزالتها بعنف من الممكن أن يسبب ذلك في اقتلاع الرموش الطبيعية، وتفاديا لذلك قدم موقع "ويكي هاو" حلول بسيطة وهي كالآتي:

ازيلي مكياج العينين

Related image

استخدمي مزيل لطيف لمكياج العين لإزالة أي من الماسكرا والأيلينر فذلك يجعل من السهل عليك رؤية نهايات رموشك الحقيقة وبدايات الرموش الصناعية.

عرضي وجهك للبخار

Image result for ‫بخار الوجه‬‎

البخار الساخن سوف يساعد على إرخاء الرموش الصناعية، لذلك قومي بتسخين وعاء به ماء في الميكرويف بشكل كاف ليصدر البخار، عرضي وجهك للبخار لمدة عشر دقائق.

امسحي رموشك بالزيت

Image result for ‫مسح الرموش بالزيت‬‎

امسحي بها على رموشك مع الحرص على عدم دخول الزيت داخل عينيك، استمري في فرك رموشك بالزيت بلطف حتى تبدأ الرموش الاصطناعية بالتساقط.

اشطفي رموشك

Image result for ‫ماء دافئ على الرموش‬‎

رشي الماء الدافئ على رموشك لإزالة بقايا الزيت.

مزيل صمغ الرموش

Image result for ‫مزيل رموش‬‎

إذا لم يكن من المتاح لديك العودة لصالون التجميل، حاولي إزالة الرموش الصناعية بمزيل صمغ الرموش، وهو متوفر في اغلب الصيدليات.

ألقي نظرة فاحصة على رموشك

Related image

من الممكن أن تكون تلك العملية دقيقة، فعليك أن تكوني قادرة على رؤية ما تقومين به، واستعدي لإزالة الرموش الصناعية بالقيام بما يليك

قفي أمام المرأة في حمام ذو إضاءة جيدة، وإذا لزم الأمر استعملي المزيد من الإضاءة لمنع الظلال الملقاة على وجهك من التدخل في قدرتك على رؤية رموشك بوضوح.

أزيلي مكياج عينيك واستخدمي مزيل لطيف لمكياج لعين لإزالة الماسكرا والأيلينر، فأنت بحاجة لرؤية أين تنتهي رموشك الحقيقة، وأين تبدأ الرموش الاصطناعية.

استعملي مزيل الصمغ

Related image

استخدمي مزيل الصمغ لإرخاء الأهداب الموصولة، وذلك عن طريق استخدام قطعة مبللة من القطن بمزيل الصمغ وتأكدي من أنها رطبة تماما.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة