دفتر أحوال المواطن.. شكوى من رشاح مياه ينقل الأمراض بأبو زعبل فى القليوبية.. مواطن يشكو من انتشار الكلاب الضالة بشارع 30 بالنبوى إسماعيل بالإسكندرية.. واخر يستغيث من فوضى وزحام مرورى بمزلقان عين شمس

الخميس، 07 مارس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من رشاح مياه ينقل الأمراض بأبو زعبل فى القليوبية.. مواطن يشكو من انتشار الكلاب الضالة بشارع 30 بالنبوى إسماعيل بالإسكندرية.. واخر يستغيث من فوضى وزحام مرورى بمزلقان عين شمس دفترأحوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

صور.. شكوى من رشاح مياه ينقل الأمراض بأبو زعبل فى القليوبية

اشتكى أهالى منطقة العكرشة فى قرية أبو زعبل التابعة لمحافظة القليوبية، من وجود رشاح قديم ملىء بالقمامة ويساعد على نقل الأمراض للمواطنين.

وأرسل القارئ لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" مجموعة صور توضح المشكلة، قائلا :" احنا فى كارثة كل يوم ناس بتموت من الأمراض بسبب الرشاح اللعين اطفال وناس بتجيلها أمراض خطيرة

1
1

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع 30 بالنبوى إسماعيل بالإسكندرية

أرسل القارئ عماد هانى المقيم بشارع 30 منطقة النبوى المهندس التابعة لمحافظة الإسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وتابع القارئ نشكو نحن أهالى المنطقة من وجود أعداد كبيرة من الكلاب الضالة الأمر الذى يبعث الخوف والفزع خاصة لأطفالنا ويمنعهم فى أحيان كثيرة النزول إلى الشارع.

وناشد القارئ المسئولين سرعة حل المشكلة رأفة بحال أطفالنا.

 

شكوى من فوضى وزحام مرورى بمزلقان عين شمس

ارسل القارئ خالد سليمان عبد الحميد من عين شمس شكوى إلى خدمة صحافة المواطن يطالب بتدخل المسؤلين لتنظيم حركة المرورعند مزلقان عين شمس .

وأضاف القارئ عبر رسالته  لليوم السابع أن هذه المنطقة تعانى من التكدس المرورى وزحام يومى خاصة مع ذهاب المواطنين لعملهم والطلاب لمدارسهم وجامعاتهم يوميا.

2
2

 

كابل كهرباء مكشوف بوسط البلد والأهالى يطالبون بإصلاحه

رصد القارئ يوسف رزق من اهالى السبتية بمحافظة القاهرة كبل كهرباء مكشوف بتقاطع شارع عماد الدين وشارع الألفي بوسط البلد.

وحذر القارئ المواطنين خلال رسالته لصحافة المواطن مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

4
4

 

شكوى من تسرب متكرر للغاز بمنطقة زهراء مصر القديمة

أرسل أحد القراء من سكان منطقة زهراء مصر القديمة، استغاثة إلى خدمة "صحافة المواطن" يشكو من تسرب للغاز بالمنطقة، وأنه سبق وحدثت بعد الحرائق نتيجة التسرب، ووجود بعض الأجزاء التالفة فى خطوط الغاز.

وأضاف القارئ عبر رسالته لليوم السابع أن طوارئ العاز تأتى بين الحين والأخر لعلاج هذه المشكلة المتكررة، مطالبا بالتدخل لاصلاح اتسرب وتحسين الخدمة تحسبا من وقوع كارثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة