محمد الباز: معتز مطر يطبق أجندة مخابراتية ضد البلد

الإثنين، 04 مارس 2019 10:21 م
محمد الباز: معتز مطر يطبق أجندة مخابراتية ضد البلد محمد الباز
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد الباز، إنه إذا كان الإعلام المعادى لمصر يخوض الآن، تحريضاً واضحاً على إشاعة الفوضى، فيجب ألا نتعامل مع ذلك بأنه "حاجة تافهة".

وشدد الباز ، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، معتز مطر أداة لمن يتآمرون على مصر، محذراً من تصريحاته بأن الدولة مرتبكة، لأنه يشبه من تدربوا قبل عام 2011، فى الخارج، مضيفا :"الأجهزة شافوهم بيتدربوا وسابوهم، ولكن الآن مفيش حاجة ينفع تتساب".

وأوضح الباز، أن معتز مطر يطبق أجندة مخابراتية ضد البلد، ويقدم نفسه بأنه يحارب البلد بشكل واضح، باستخدام حملات "تصفير وطبل" لأنها خطة لتنبيه الناس، لافتاً إلى أن هناك غضب من البعض من النظام، لأن هناك بعض الأبناء الضالين الذين ماتوا فى اعتصام رابعة، وكانوا ضد الدولة، أبائهم"واخدين على خاطرهم من الدولة".

وتابع:"هل تعتقد أن أسرة عيل من العيال اللى اتعدمت فى قضية النائب العام مش هيستجيبوا للتحريض؟، هيستجيبوا، ونسبتهم لا تذكر،  والمستائين من السياسات الاقتصادية مش هيتفاعلوا لأنهم عارفين أنها مرحلة مؤقتة، ومش عاوزين ننجرف إلى هذه الحالة على الإطلاق، ولا يعتقد أحد أن هذا إعلام حر لأنه موجه ضد البلد".

وأكد  الباز ، أن ما يفعله معتز مطر، خطة نفسها طويل لتنفيذ هدف معين، وورائه دول وأنظمة فى مصر، حيث يتم إعداد الأرض للحظة معينة، ويجب الانتباه لذلك، لأننا أمام أجراء، يؤجرون أصواتهم وأجسادهم لمن يدفع.

وكشف "الباز" بعرض فيديو متداول، تناقض معتز مطر، فى حادث كارثة القطار فى 2012 وحادث محطة مصر، معلقاً:"هذا هو الأجير كان بياكل عيشه عند الإخوان.   

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة