كيف تساعد ساعة القيلولة فى حماية قلبك وعقلك

الأحد، 03 مارس 2019 03:00 م
كيف تساعد ساعة القيلولة فى حماية قلبك وعقلك قيلولة - صورة ارشيفية
كتبت ــ فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قديما كان بعد رجوع الأب من العمل يذهب لأخذ قسط من  النوم، ويدعى القيلولة، وأثبت الدراسات الطبية الحديثة أن القيلولة لها فوائد هامة لصحة الجسم، وأكد على ذلك التقرير المنشور عبر موقع " health24". 
 
أوضح التقرير، أن  تقوية الذاكرة، من أبرز وأهم الفوائد التى يحصل عليها جسم الإنسان عند أخذ القيلولة، فهي تعمل علي تعزيز مهارات العقل والجسد، كما أنها تساهم في الحصول على نشاط كاف للذاكرة،  وتصبح غير قادرة علي النسيان، وليس ذلك فقط بل القيلولة تساعد علي الشعور بالرضا النفسية، وتساهم في حصولك علي حالة نفسية جيدة وتجنبك الشعور بالإحباط والمشاعر السلبية فهي تحسن حالتك النفسية.
قيلولة
قيلولة
 
وأشار التقرير، إلي أن القيلولة تساهم في انتعاش الجسم وتساهم بشكل كبير في التخلص والقضاء علي الشعور بالإجهاد والتعب، كما أنها تساعد علي تقوية الجهاز المناعي في الجسم والحد من الإصابة بأمراضه المختلفة، وتقوي صحة القلب بشكل كبير. 
 
وأكد التقرير، علي أن الذهاب للسرير وأخذ القيلولة لمدة 30 دقيقة بعد تناولك للغذاء هو الأفضل لك ولصحتك، ولذا اجعلها عادة تقوم بها يوميا وستشعر بالفرق.
 
 القيلولة
القيلولة

 

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة