مشرد بالمهندسين معه طفلان فى حاجة إلى تدخل سريع من وزارة التضامن

الأربعاء، 27 مارس 2019 10:23 م
مشرد بالمهندسين معه طفلان فى حاجة إلى تدخل سريع من وزارة التضامن مشرد
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ وائل محمد بيانات مشرد عبر خدمة صحافة المواطن صورة توضح وجود مشرد يفترش الأرض بالمهندسين، مطالبا بضرورة إنقاذ الرجل وإيوائه فى أى مؤسسة أو دار رعاية.

وقال فى رسالته: إن هذا الرجل موجود بآخر شارع أحمد عرابى من شارع السودان بشارع محمود عزمى مدينة الصحفيين أمام سور مدرسة يوسف السباعى المهندسين، ومعه طفلان الطفل الأول تقريبا 6 شهور والتانى تقريبا سنتين والأطفال نايمة على الأرض. 

وقال فى رسالته: نريد أن ننقذ الأطفال وهذا المشرد والذى يعانى من خلل عقلى لأنه قاعد فى عز البرد ومش عايز حد يقرب منهم ولا يأكلهم عايزين ننقذ الأطفال دول بدل ما يموتوا من البرد وقله الاكل والشرب

 
d65f0713-8d08-471d-835a-32b21011bdb8
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة