أكرم القصاص - علا الشافعي

الديهى يكشف سبب استعانة الإخوان بعمرو واكد وخالد أبو النجا

الأربعاء، 27 مارس 2019 09:51 م
الديهى يكشف سبب استعانة الإخوان بعمرو واكد وخالد أبو النجا الإعلامى نشأت الديهى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى نشأت الديهى، عن السبب الحقيقى الذى دفع تنظيم الإخوان الإرهابى للاستعانة بالفنان عمرو واكد والفنان خالد أبو النجا، لمقابلة أعضاء الكونجرس الأمريكى، موضحاً أن الجماعة الإرهابية استعانوا به لأن لديه ميول إسرائيلية صهيونية، حيث طالب فى أكثر من مناسبة بضرورة التطبيع مع إسرائيل.

وأكد "الديهى”، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، أن الإخوان اختاروا الفنان خالد أبو النجا لأنه على علاقة بأحد الناشطين الأمريكيين العاملين بأكبر جمعية للدفاع عن الشواذ بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفى سياق آخر أعرب "الديهى"، عن سعادته بسبب التقرير الذى أصدرته مؤسسة "فيتش" تعلن من خلاله رفع التصنيف الانتمائى لمصر، مشيراً إلى أنه كان يشعر بالحزن الشديد من التقارير التى تنشرها وكالات الأنباء العالمية، حيث كانت تحذر من الاستثمار فى مصر بسبب وضعها الاقتصادى المتردى، موضحاً أن التقرير الذى أصدرته "فيتش" يؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح، لافتا إلى أن مصر ستشهد استثمارات أجنبية كبيرة الفترة المقبلة.

ووجه "الديهى”، رسالة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "بقول للناس أصحاب الأقلام والأنامل اللى مش بيناموا على وسائل التواصل لو سمحت قولوا مبروك، وقولوا إن اقتصادنا خد جيد، شيروا الإيجابيات اللى بتحصل عن مصر، بدل ما انتوا بتركزوا على السلبيات بس، وبتتكلموا عن الأهلى والزمالك بس".

كما أكد نشأت الديهى، أن سيناء كانت ستواجه نفس مصير هضبة الجولان السورية، ولكن هذا لم يحدث بفضل الرئيس والزعيم عبد الفتاح السيسى الذى تحرك على مدار 5 سنوات من أجل الحفاظ على الدولة المصرية وصعودها، موضحاً أن التاريخ سينصر الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث أنه يواجه الظلم على مدار الساعة، قائلا: "سيقف التاريخ للرئيس السيسى وقفة عادلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة