بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين توجه رسالة لوالدتها فى عيد الأم

الجمعة، 22 مارس 2019 01:50 م
بعد أزمتها الأخيرة.. شيرين توجه رسالة لوالدتها فى عيد الأم شيرين عبد الوهاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب الأزمة الأخيرة التى أثارتها النجمة شيرين عبد الوهاب، بتصريحاتها فى إحدى حفلاتها الغنائية بالبحرين، أوقفت نقابة المهن الموسيقية النجمة عن الغناء، والتحقيق معها، الأمر الذى دفع شيرين عبد الوهاب لإصدار بيانا توضح فيه حقيقة هذه التصريحات وتدافع فيه عن نفسها.

ولكن يبدو أن شيرين عبد الوهاب تحاول أن تتجاوز تلك الأزمة، حيث خرجت منذ ساعات على "تويتر"، وهنأت والدتها بعيد الأم، برسالة مؤثرة قالت فيها "كل سنة وكل أم طيبة وبتشيل أحمالنا دايما .. كل سنة وإنتى بركة فى حياتى؛ وأنا عمرى ما هقدر أوفيلك حقك وفضلك عليا بأي كلام".

شيرين على تويتر
شيرين على تويتر

 

وكان النجم حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، قد أكد أنه لا يوجد أى دليل أنها تسيء إلى سمعة مصر، ولكن ما حدث أثناء غنائها فى البحرين كانت تداعب جمهورها بقولها: "أنا مش حامل على طريقة الهزار" وقولها "أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان اللى بيهزر عندنا بيبقوا عايزين يحبسوه" ،ولم تقصد بهذه الجملة أى شىء يسىء لسمعة مصر وما تقصده هو أمثال المحامين الذين يقدموا فيها بلاغات وقضايا موجهة لها فى كل مكان .

وقال حسام حبيب فى تصريحات خاصة إن شيرين من أكثر الناس المحبة لبلدها ولا يمكن لأحد أن يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي مشيرًا إلى أنهم عندما يقيمون خارج مصر 5 أيام على سبيل المثال يصابون بالاكتئاب وتطلب العودة إلى بلدها فى أسرع وقت نتيجة حبها لها .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة