نشأت الديهى عن تحريم الاحتفال بعيد الأم: "هيافة وسطحية"

الثلاثاء، 19 مارس 2019 08:20 م
نشأت الديهى عن تحريم الاحتفال بعيد الأم: "هيافة وسطحية" نشأت الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على تنظيم داعش الإرهابي والسلفية الجهادية لتحريمهم الاحتفال بعيد الأم.

وطالب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، وسائل الإعلام ومؤسسات الدولة بعدم الاهتمام بفتاوى تلك الجماعات المضللة.

وتابع "الديهى": "من الهيافة والسطحية والضحالة إننا نتحدث عن هذا الأمر، إيه الكلام الفارغ اللي إحنا فيه ده، إحنا في حالة لا يرثى لها لما وصلنا له في اهتماماتنا".

وأكد "الديهي"، أن تلك الجماعات الإرهابية يحاولون دائما أن يقللوا من شأن المرأة، ولكنهم في نفس الوقت يتزوجون أكثر من واحدة، قائلا: "هؤلاء مرتزقة فكر، ليس لديهم عقل".

وأكد نشأت الديهي، أن فضائية "الجزيرة"، استغلت مقطع فيديو تم تداوله لهدم مسجد "الإخلاص" بمنطقة غيط العنب ، حتى يتم بناء آخر بمساحة أكبر، مضيفا أنه لا يمكن لأي أحد أن يزايد على مصر، موضحا أن مصر دولة تعرف كيف تحافظ على الدين الإسلامي والمسيحي واليهودي، قائلا: "الجزيرة عاوزه تظهر أن مصر دولة ضد الدين".

واستطرد "الديهي"، قائلا: "بقول للجزيرة عاوزين تتكلموا عن هدم المساجد، اتكلموا عن هدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمسجد على خليج البوسفور، لأنه قام ببيع أرض المسجد لأمير قطر".

وهاجم الديهى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بسبب استغلاله لحادث نيوزيلندا الإرهابي ودعوته لحرب صليبية جديدة، مضيفا أن أردوغان إنسان أهوج يمارس مسرحية دائمة، حيث أنه يظهر عكس ما يبطن.

وتابع "الديهي": "أردوغان فتوة الإقليم وبلطجي المنطقة، كان يعمل مخبرًا لدى الأمريكان، ولكن انتهى دوره وافتضح أمره، ليس لديه ظهر الآن سوى تنظيم الإخوان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة