أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة يابانية تطور ثديين للرجال لإرضاع أطفالهم مثل الأمهات

الأحد، 17 مارس 2019 04:00 م
شركة يابانية تطور ثديين للرجال لإرضاع أطفالهم مثل الأمهات جهاز إرضاع الآباء
كتبت إيناس البنا - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكرت شركة يابانية جهازا يسمح للآباء بإرضاع أبنائهم من صدورهم، بذات الطريقة التى ترضع بها الأمهات أبنائهن، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميل أونلاين" البريطانية.

 

وأطلقت الشركة اليابانية "دينتسو" على الجهاز المبتكر اسم "جهاز الإرضاع المساعد للآباء"، وهو قابل للارتداء مما يسمح للآباء إرضاع أطفالهم، فهو يبقيهم قريبين من أجسامهم، بحيث يظل التواصل الجسدي بينهم، مثلما يحدث بين الأمهات وأطفالهن في حالة الرضاعة الطبيعية، وعرضت الشركة المنتجة جهاز الرضاعة المساعد خلال معرض ومهرجان "أس إكس أس دبليو" في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية.

 

وعن كيفية عمل الجهاز، قالت الشركة المنتجة إن جهازها القابل للارتداء يتكون من ثديين صناعيين يحوي الأول على الحليب الذي يتم إعداده في المنزل، بينما يحتوي الآخر على وسيلة الإرضاع المشابهة لآلية الإرضاع البشرية، كما يحفز الجهاز على النوم ، مما يعني أنه مصمم لتحفيز وجعل الأطفال الرضع ينامون.

 

وقالت الشركة إن جهازها يساعد الآباء أيضا على النوم، كما يساعد على تخفيف مسألة إرضاع الأطفال عن الأمهات ومشاركة الأزواج فى عملية الإرضاع.

 

لاحظت الشركة التى صممت جهاز الرضاعة الطبيعية أنه يمكن ارتداؤها والذى يُطلق عليه "مساعد تمريض الأب"، للسماح أيضا للآباء بتمريض أطفالهم بشكل مريح، حيث لاحظت الشركة أن الماكينة تجمع بين فكرتين مختلفتين تمامًا لتوضيح "الاعتقاد بأنه من الممكن تغيير المستقبل".

 

وذكرت الشركة على موقعها الإلكتروني أن الجهاز يهدف إلى تشجيع الآباء على لعب دور أكثر نشاطًا فى رعاية أطفالهم، ولاحظت كذلك كيف ستقلل من العبء على الأمهات وتزيد من الوقت الذي ينام فيه الأطفال الرضع من خلال تمكين الآباء من الرضاعة.

 

وفقا للشركة فإن صعوبات الرضاعة الطبيعية وعادات نوم الأطفال الرضع يمكن أن تتسبب في إجهاد الوالدينـ ولا يقتصر الأمر على تتبع عادات تغذية الطفل ، ولكن الجهاز يهتز أيضًا عندما يرضع الطفل للمساعدة في تحفيز النوم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة