أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير صندوق مكافحة الإدمان: فصل أى موظف يثبت تعاطيه للمخدرات

الخميس، 14 مارس 2019 11:56 ص
مدير صندوق مكافحة الإدمان: فصل أى موظف يثبت تعاطيه للمخدرات الإعلامية رانيا هاشم مقدمة برنامج "مانشيت"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عمرو عثمان ، مدير صندوق مكافحة الإدمان ، إنه تم وضع خطة قومية لمكافحة المخدرات تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدم تعريض حياة المصريين للخطر ، موضحاً أنه تم وضع آليات تنفيذية للكشف على العاملين بالجهاز الإدارى للدولة حول التعاطى، وتابع:"الرئيس اكد أننا نضع ضمانات ضمن الخطة تحمى أى مواطن من التعرض للظلم فى هذه الحملة.

وأضاف "عثمان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، الذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، عبر فضائية "ON E"، أن هناك إجراءات رادعة تصل إلى حد الفصل من العمل لمن يثبت تعاطيه المخدرات للموظفين داخل الجهاز الإدارى بالدولة.

 

وتابع:"اجتماع الحكومة أمس ناقش خطة قومية للكشف عن المخدرات على موظفى الدولة مع وجود آلية تضمن حماية الموظفين من تردعهم للظلم".

 

وأكد "عثمان"، أن الحكومة وافقت على تعديل لائحة قانون الخدمة المدنية لتنفيذ إجراءات رادعة على المتعاطين للمخدرات، وتابع:"سيتم تحويل العينات الإيجابية لتحليل المخدرات إلى الطب الشرعى للتأكد من التعاطى ..لن تتم العقوبة حتى يتم التأكد من التعاطى مليون فى المائة".

واستكمل "عثمان"، قائلاً:"سلمنا الإدارة العامة للمرور 50 ألف كاشف إستدلالى للكشف على السائقين فى الطرق السريعة"، مشدداً على أن هذا العدد سيعمل على تخفيض نسبة التعاطى بين السائقين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة