شاهد.. تعليق نارى من مذيعات "كلام ستات" على "قطة" ورثت 195 مليون دولار

الإثنين، 11 مارس 2019 07:02 م
شاهد.. تعليق نارى من مذيعات "كلام ستات" على "قطة" ورثت 195 مليون دولار مصمم الأزياء الألمانى العالمى كارل لاجرفيلد وقطته "تشوبيت"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مذيعات "كلام ستات"، الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى،والمذاع عبر فضائية "ON E"،  فى نوبة من الفكاهة الشديدة خلال تعليقهم على خبر يتعلق بأرث قطة لـ195 مليون دولار عن صاحبة مصمم الأزياء الألمانى العالمى كارل لاجرفيلد، بعد أن وفته المنية عن عمر ناهز  85 عاماً.

وعلقت الفنانة نهال عنبر، إن مصمم الأزياء العالمى كتب مبلغ "هايف" أو بسيط لقطته ترثه بعد أن يموت، وتابعت: "195 مليون بس.. الراجل ده بخيل شوية ولا بخيل أوى"، مشيرة إلى أن الأموال التى حصلت عليها القطة ستذهب إلى الجمعيات الخيرية.

 

وأكملت الفنانة هيدى كرم ضاحكة، قائلة: "يا رتنى كنت قطة.. القطة دى فيها شبه منى وعنيها زى عنيها.. بس السؤال مين هيورث القطة دى بعد موتها"، فيما قالت ندى رحمى: "الحاجة نونو المعداوى.. القطة دى فيها شبهة منى ..أنا ليا خالة مفقودة وبنونو بالليل".

 

يذكر أن مصمم الأزياء الألمانى العالمى كارل لاغرفيلد، توفى الشهر الماضى عن عمر ناهز 85 عاما، وترك خلفه ثروة كبيرة، إلا أن الغريب والطريف هو لمن ستؤول هذه الثروة، وقال "لاغرفيلد " عن قطته المفضلة  "تشوبيت" فى مقابلة أجريت معه فى عام 2015: "لديها ثروة خاصة بها، إنها وريثة"، حيث من الممكن أن ترث 150 مليون جنيه إسترلينى  أى كثر من 195 مليون دولار بعد وفاته، بحسب تقرير لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، ووفقاً لصحيفة "لو فيغارو" الفرنسية، قد يحق للقطة تشوبيت الحصول على ثروة لاغرفيلد بموجب القانون الألمانى إذا تم ترشيحها وريثة من قبل "لاغرفيلد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة