الوحدة الإماراتي يستضيف اتحاد جدة المنتشي في دوري أبطال آسيا

الإثنين، 11 مارس 2019 05:00 ص
الوحدة الإماراتي يستضيف اتحاد جدة المنتشي في دوري أبطال آسيا اتحاد جدة والريان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الوحدة الإماراتي نظيره اتحاد جدة السعودي، اليوم الاثنين، في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا

وكان الوحدة قد خسر أمام لوكوموتيف الأوزبكي صفر-2 في طشقند في الجولة الأولى، في حين حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على الريان القطري 5-1 في جدة.

ويرغب الوحدة فى إحياء آماله في المجموعة مبكرا من أجل خطف بطاقة العبور لدور الـ16 للبطولة من خلال الفوز، ولكنه سيواجه الاتحاد المنتشي الذي حقق نتيجة كبيرة فى المباراة الماضية، فى ظل تحسن أداءه مع مدربه الجديد سييرا.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب الريان القطري أمام لوكوموتيف الأوزبكي بعدما تلقى الفريق القطري خسرة فادحة 1-5 أمام الاتحاد السعودي بجدة في الجولة الأولى.

كما يحل الوصل الإماراتي ضيفا على الزوراء في أول زيارة له للعراق عندما يلتقيان على استاد كربلاء الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتعتبر هذه هى المباراة الأولى فى مسابقة دوري أبطال آسيا تقام في الملاعب العراقية منذ عام 2003 بعد ان سمح (فيفا) بإقامة المباريات الرسمية على ثلاث ملاعب في كربلاء والبصرة وأربيل.

ويتصدر الوصل قائمة الترتيب بثلاث نقاط بفوزه على النصر السعودي بهدف دون رد في الجولة الماضية التي تعادل فيها الزوراء مع ذوب آهن الإيراني سلبياً.

في المجموعة ذاتها، يسعى النصر السعودي إلى تجاوز أزمة ضربة البداية عندما يستقبل ذوب آهن الإيراني، بعدما تلقى العالمي خسارة غير متوقعة أمام الوصل في الجولة الأولى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة