أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة نجم يوفنتوس فى العودة ضد أتلتيكو

الإثنين، 11 مارس 2019 06:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ثقة نجم يوفنتوس فى العودة ضد أتلتيكو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى بقدرة "السيدة العجوز" على تحقيق "ريمونتادا" تاريخية ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين غدًا، الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات إياب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

رونالدو يثق فى تحقيق الريمونتادا ضد أتلتيكو مدريد
 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وخسر فريق يوفنتوس 0-2 ضد أتلتيكو مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" 20 فبراير الماضى.

قال رونالدو فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية: "أعتقد أن يوفنتوس في حالة جيدة ويتمتع بالثقة،، نؤمن في قدرتنا على تقديم أمسية مميزة أمام أتلتيكو مدريد".

ووجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير يوفنتوس: "أناشد الجماهير أن يتحلوا بالإيجابية مساء الثلاثاء، دعونا نؤمن، العودة ممكنة، ولكننا في حاجة إلى مساعدتكم لجعل الملعب جميلاً سويًا".

أضاف النجم البرتغالى: "نحتاج إلى مساعدتكم، لأننا سنقوم بواجبنا على أرض الملعب، سنحاول التسجيل والفوز بالمباراة، نحتاج إلى دعمكم".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته بعبارة مختصرة: "استعدوا للعودة" فى إشارة إلى ثقته الكبيرة فى قدرة على عودة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد.

كريستيانو رونالدو يعيد متابعة راموس على إنستجرام
 

رونالدو على مقاعد بدلاء يوفنتوس
رونالدو على مقاعد بدلاء يوفنتوس

وعادت العلاقة بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي مع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني إلى طبيعتها، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت الصحيفة، إن كريستيانو رونالدو أعاد متابعة زميله السابق فى ريال مدريد، وقائد الميرنجي الحالى، سيرجيو راموس عبر موقع "إنستجرام"، بعدما سبق وألغى متابعة حسابات ريال مدريد الرسمية، وعدد من زملائه السابقين، أهمهم راموس ودانى كارفاخال من مواقع التواصل الاجتماعى، فى أعقاب رحيله عن صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة مدوية الصيف الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو أعاد متابعة راموس على "إنستجرام"، بعد ساعات قليلة من انتشار خبر الخلاف الذى نشب بين سيرجيو راموس ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، فى أعقاب خروج الفريق الملكى من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندى.

وحمل راموس رئيس الريال مسئولية خروج الفريق من الموسم الحالى ببطولة وحيدة وهى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها فى دولة الإمارات ديسمبر الماضى، واتهمه بالتقاعس عن تدعيم صفوف الفريق بالصفقات، والموافقة على رحيل العديد من اللاعبين، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتحدثت الصحيفة أن متابعة كريستيانو رونالدو لحساب راموس في هذا التوقيت وبعد خلاف استمر 6 أشهر بين الطرفين، يعكس حجم الخلاف الذى نشب بين النجم البرتغالي وبيريز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة