صور.. ديزنى تفاجئ محبى "حرب النجوم" بكوكب جديد بمدينتها فى أمريكا

الجمعة، 01 مارس 2019 05:00 م
صور.. ديزنى تفاجئ محبى "حرب النجوم" بكوكب جديد بمدينتها فى أمريكا حرب النجوم فى والت ديزنى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تدب الحياة فى مجرة "حرب النجوم" (ستار وورز) بمدينة والت ديزنى الأمريكية هذا العام، لن ينطلق محبو سلسلة الأفلام الشهيرة فى أجواء كوكب هوث الجليدى ولا تاتوين الصحراوى، بل على كوكب بعيد لم يروه على الشاشة من قبل، فعلى أقسام (ستار وورز: جالاكسى إيدج)، الواقعة على مساحة 14 فدانًا والمخصصة لأفلام "حرب النجوم" بالمدينة الترفيهية سيظهر الكوكب الجديد باتو، وذلك حسب ما نشرته وكالة "رويترز" للأنباء.

توقعات كبيرة لدى المعجبين بعد أن انتظر كثيرون منهم 40 عامًا منذ صدور الفيلم الأصلى عام 1977 حتى يرون بأعينهم نسخة حقيقية من هذه المجرة البعيدة جدًا، حيث تصف ديزنى أقسام (جالاكسى إيدج) بأنها التوسع الأكثر طموحا على الإطلاق بمتنزهاتها.

حرب النجوم فى والت ديزنى
حرب النجوم فى والت ديزنى

وقال مصممو المدينة الترفيهية إنهم تناقشوا حول ما إن كان عليهم أن ينتجوا نسخة تحاكى موقعًا معروفًا جيدًا فى سلسلة الأفلام مثل كوكب تاتوين أو كوكب هوث، وفى النهاية اختاروا بناء كوكب ورد ذكره فى أفلام وكتب (ستار وورز)، لكنه ليس مألوفا بعد لدى الجمهور.

ومن جهته قال كريس بيتى المدير التنفيذى للإبداع فى شركة (والت ديزنى إماجينيرينج)، إن الهدف هو منح الزوار شعورا بأنهم فى عالم "حرب النجوم" مع إمكانية المرور بتجربة جديدة يلعبون فيها دورا فعليًا.

كوكب جديد فى والت ديزنى
كوكب جديد فى والت ديزنى

ومن خلال عمل استمر لأربع سنوات سيكون أول ظهور لعالم (جالاكسى إيدج) فى مدينة ديزنى لاند بكاليفورنيا فى الصيف، وفى عالم والت ديزنى وورلد فى فلوريدا فى الخريف، ولم تعلن بعد مواعيد الافتتاح، كما سيكون (ميلينيوم فالكون سماجلرز رن) من أهم معالم جذب الزوار إذ أنه مصمم ليشعر رواد المدينة بأنهم يحلقون على متن مركبة هان سولو الفضائية الشهيرة.

ويمكنهم أيضا خوض تجربة تسمى (رايز أوف ذا ريزستانس) التى سيحاول فيها الزوار الهرب من (فيرست أوردر) التى تشكل جانب الشر، وستظهر شخصيات مثل رى وبو.

2019-02-28T050243Z_1331231583_RC1519F34160_RTRMADP_3_FILM-STARWARS
استعدادات جديدة فى والت ديزنى لحرب النجوم

 

2019-02-28T050251Z_1421030004_RC14ECA41170_RTRMADP_3_FILM-STARWARS
والت ديزنى تستعد بمفاجأة لمحبى حرب النجوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة