دفتر أحوال المواطن.. كشك كهرباء يبعد عن المنزل مترًا واحدًا وأهالى شربين يطالبون بنقله.. وقارئ يستغيث من انتشار الكلاب الضالة بالمعادى.. وشكوى من تهالك شبكة الكهرباء بقرية فى بنى سويف

الجمعة، 08 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. كشك كهرباء يبعد عن المنزل مترًا واحدًا وأهالى شربين يطالبون بنقله.. وقارئ يستغيث من انتشار الكلاب الضالة بالمعادى.. وشكوى من تهالك شبكة الكهرباء بقرية فى بنى سويف دفتر أحوال المواطن - صورة أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

كشك كهرباء يبعد عن المنزل مترًا واحدًا.. وأهالى شربين يطالبون بنقله

 

نقل القارئ محمد أحمد الشحات معاناة أهالى شارع السلك بشربين بمحافظة الدقهلية من تضررهم من كشك كهرباء.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن كشك الكهرباء لا يبعد عن المنزل المجاور أكثر من متر واحد، مما يهدد حياة سكان المنزل والمنازل المجاورة، مناشدًا المسئولين بالكهرباء بالعمل على نقل الكشك بعيدًا عن المنازل بمسافة تحقق أمن المواطنين.

كشك كهرباء تحت المنازل بشربين
كشك كهرباء تحت المنازل بشربين

 

قارئ يستغيث من انتشار الكلاب الضالة بالمعادى

 

أرسل القارئ أحمد فتحى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة المعادى.

وقال القارئ فى رسالته عبرخدمة "الوتس آب" التى يقدمها اليوم السابع، نحن أهالى منطقة المعادى شارع 105، نعانى من انتشار الكلاب الضالة التى تهدد المواطنين، التى تثير الرعب والفزع والخوف، بالإضافة لوقوع أكثر من حالة عقر بين الأطفال وكبار السن.

وناشد القارئ المسئولين بمديرية الطب البيطرى بالتدخل السريع والفورى لإنقاذ الأهالى من هذه الكلاب الشرسة.

 

قارئ يشكو من تهالك شبكة الكهرباء بقرية فى بنى سويف

 

أرسل القارئ سعودى أحمد عبدالعزيز شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من تهالك شبكة الكهرباء بنزلة اقفهص، التابعة لمركز الفشن ببنى سويف.

وقال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور، إن الشبكة الكهربائية بالقرية متهالكة وبها العديد من المخلفات خاصة فى مرور أسلاك الضغط العالى فى مناطق قريبة من البيوت وعلى ارتفاعات غير ملائمة.

تهالك شبكة الكهرباء فى قرية ببنى سويف
تهالك شبكة الكهرباء فى قرية ببنى سويف

 

شكاوى من انقطاع مياه الرى عن قرى بالمنوفية

     

أرسل القارئ محمد رميح شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من انقطاع مياه الرى عن قرية زرقان بمركز تلا فى محافظة المنوفية.

 

وقال فى رسالته عبر "واتس آب": أشكو ومعى أهالى قريتى كفر ميت أبو الكوم وزرقان من انقطاع مياه الرى منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر فى الترع الرئيسية، مما سبب أزمات لدينا من شراء وقود لاستخراج المياه الجوفية، كذا عدم تطهير الترع الفرعية وتغطية بعض أجزائها، فضلاً عن ترك بعض المسافات البينية بين الأجزاء المغطاة، مما تسبب فى سد المواسير لفترات تتعدى 6 سنوات من الجفاف والمعاناة.

ترع-ارشيفية
ترع - أرشيفية

 

شكاوى من تكرار قطع مياه الشرب بمناطق بشارع فيصل

 

أرسل القارئ أحمد صابر محمد شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من قطع مياه الشرب عن شارع الشيخ صالح الجعفرى المتفرع من شارع المساكن بفيصل - الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته عبر "الواتس أب": إن مياه الشرب تقطع منذ شهرين من 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا وبعتنا أكثر من شكوى لشركة المياه دون جدوى".

 

شاركونا بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة