الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى أمام إنبى فى مهمة مطاردة أهل القمة بالدورى الممتاز.. بعثة الزمالك تعود من كينيا.. وبتروجت فى مواجهة دجلة فى صراع الهبوط

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى أمام إنبى فى مهمة مطاردة أهل القمة بالدورى الممتاز.. بعثة الزمالك تعود من كينيا.. وبتروجت فى مواجهة دجلة فى صراع الهبوط الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها: الأهلى أمام إنبى فى مهمة مطاردة أهل القمة، وبعثة الزمالك تعود من كينيا.

 

الأهلى أمام إنبى فى مهمة مطاردة أهل القمة

يخوض فريق الأهلى فى السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، مواجهة صعبة عندما يواجه إنبى على ملعب بتروسبورت، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر للدورى الممتاز، ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة مُتسلّحا بالفوز الكبير الذى حققه على سيمبا التنزانى بخماسية نظيفة فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول المسابقة بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، أما إنبى فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

ويعول الأهلى فى مباراة اليوم على خبرات وقدرات لاعبيه التى بدأت تظهر بشكل واضح ورائع فى المباريات الماضية محليا وأفريقيا خاصة بعد عودة المصابين الذين أضافوا الكثير للفريق فقد استعاد المارد الأحمر جهود كل من رامى ربيعة وأجاى وعلى معلول وصلاح محسن، ويلعب الأهلى مباراة اليوم بهدف الفوز فقط من أجل زيادة الضغط على الزمالك المُتصدر، وبيراميدز صاحب المركز الثانى، وبهدف مواصلة العروض القوية بعد الانتصارات المحلية الثلاثة الأخيرة على حساب سموحة والمقاصة ووادى دجلة، حيث فاز (1/صفر) و(3/صفر) و(2/1) على التوالى، ويرغب الأحمر فى زيادة الضغط على الزمالك وبيراميدز "أهل القمة"، مُنتظراً تعثرهما من أجل تحقيق الحلم والفوز بالدوري.

 

بعثة الزمالك تعود من كينيا

فيما عادت بعثة الزمالك إلى القاهرة فى الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء الفريق من مواجهة جورماهيا الكينى وتلقى الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما عصر الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التى أقيمت على استاد موى ستاوديوم، وذلك بعدما تسببت ظروف حجز الطيران قد تسببت فى تأخير عودة البعثة لصباح اليوم بدلًا العودة عقب المباراة مباشرة.

 

بتروجت فى مواجهة  دجلة فى صراع الهبوط

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى العام مع دقات الثالثة عصرا، حيث يستضيف بتروجت نظيره وادى دجلة على استاد الجيش بالسويس فى مواجهة نارية بين الفريقين فى صراع الهبوط.

وخسر بتروجت من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد كما خسر وادى دجلة من الاهلى بهدفين مقابل هدف.

ويحتل بتروجت المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 9 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى مثلهم وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

 

مواجهات قوية فى الجولة الـ 13 بدورى مرتبط كرة اليد

تقام اليوم الثلاثاء لقاءات قوية فى الجولة الـ13 بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 98 للموسم المحلى 2018 / 2019.

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من: سبورتنج مع 6 أكتوبر، والزمالك مع بورسعيد، وأصحاب الجياد مع طلائع الجيش، وهليوليدو مع الزهور.


كما تشهد نفس الجولة أيضا لقاءات بين كل من: البنك الأهلى مع الأوليمبى، والجزيرة مع الشمس، وسموحة مع الطيران، والأهلى مع هليوبوليس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة