ثروت الخرباوى يفضح التاريخ الأسود للإخوان: أرادوا تقديس سيد قطب.. أبوالفتوح والهلباوى وأبوالعلا ماضى لم يتركوا فكر الإخوان وبعضهم له علاقة بالتنظيم الدولى.. وسلمت لعصام الأمير قائمة بـ2000 إخوانى فى ماسبيرو

الأحد، 03 فبراير 2019 10:30 م
ثروت الخرباوى يفضح التاريخ الأسود للإخوان: أرادوا تقديس سيد قطب.. أبوالفتوح والهلباوى وأبوالعلا ماضى لم يتركوا فكر الإخوان وبعضهم له علاقة بالتنظيم الدولى.. وسلمت لعصام الأمير قائمة بـ2000 إخوانى فى ماسبيرو ثروت الخرباوى
كتب أحمد عرفة – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ثروت الخرباوى القيادى السابق  بجماعة الإخوان إن جماعة الإخوان تعتبر نفسها أنها فقط من تمثل الإسلام وأن غيرها من فئات المجتمع ليسوا مسلمين طالما لم ينضموا للإخوان مشيرا إلى أن الجماعة تنتهج الفكر التكفيري في تعاملها مع المجتمعات ورسائل حسن البنا تؤكد ذلك.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان خلال ندوة لحزب المحافظين أن يوسف القرضاوى قدس رجب طيب أردوغان الرئيس التركي واعتبره أنه مع الرسل والملائكة والقديسين والشهداء فقط لأنه يدعم الإخوان ويمولهم ويرعاهم.

 

ولفت ثروت الخرباوى إلى أن حسن البنا كان يقول لقواعده إذا سألكم أحد من أنتم قولوا جمعية خيرية أو نادى رياضى او جماعة صوفية أو جماعة سلفية وإذا غلب عليكم الأمر قولوا نحن الإسلام.

وأوضح رئيس لجنة الحكماء بحزب المحافظين، إن الأمة العربية عليها أن تتحول إلى أمة عملية وتنظر للأمور بمنظور آخر حتى تخرج من كبوتها، وفيما يخص بجديد الخطاب الدينى فهذا مصطلح لم أتفق معه لأننا نحتاج إلى خطاب جديد وليس تجديد القديم، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان لهم أخطاء تاريخية وسياسية وجنائية، وتسعى دائما إلى تبرير جرائمها.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان أن علينا أن نتحرك بأخلاق النبى "ص" ونتعايش بهذه الاخلاق لأن لكم فى نبيكم أسوة حسنة، فكتابى "سر المعبد 2" لم أقصد منه التجريح فى الإخوان ولا كشف فضائحهم، وأصفهم بأنهم جماعة تحكم على الناس وتنفذ الأحكام بدون دلائل فقتلهم الخاذندار لأنه كان يحكم على أعضاء الجماعة ولكن قتلهم ليس لأنه قاض وهذا كلامهم، والجماعة الإسلامية طريقتها فاشية.

 

وأوضح ثروت الخرباوى، أن هناك جماعة الإخوان نصبوا أنفسهم قضاه يحكمون بين الناس بالباطل وفقا لأهوائهم ومصالحهم، فالكذاب لا يستقر على كلمة واحدة، مستكملا، أن سيد قطب أرادوا أن يجعلوه قديس القديسين وقبل إعدامه طلب منه حمزة البسيونى أن يكتب خطابا للزعيم جمال عبد الناصر لكى يعتذر له ورد عليه قائلا، "لن أعتذر لهذا الطاغى"، وقال أيضا قبل إعدامه أن دمه سيكون لعنة على "عبد الناصر" لافتا إلى أن التنظيم روج أكاذيب حول تعذيب زينب الغزالى.

وأكد أن الإخوان يروجون قصصا وهمية يصدقها أطفالهم نتيجة انهم علموهم على التفكير الجماعى، فموضع التفكير لا ياتى إلا عندما يكون القلب وحده أو معه شخص آخر يستشيره ويناقشه فكرته وهذا ما أقره القرآن، فكافة قراراتهم تأتى مع كبير الجلسة فى نهاية المطاف ولن يأخذ بالتفكيرالجماعى وحجتهم وقتها "اخواننا فوق شايفين اللى انتوا مش شيفينه"، وهذا يعنى أنه ليس هناك مساواة بين الرؤوس فطريقة تفكيرهم الجماعية فيها إخضاع للعقل وسيطرة فاشية .

 

وأضاف "الخرباوى" أن الإخوان جماعة استغلت محمد مرسى، لأنه عميل للمخابرات الأمريكية، ولو كنت ذكرت ذلك إبان ثورة 25 يناير كان الناس سيقذفوننى بالطوب ولن يصدقنى أحد، رغم أن معى أدلة تؤكد أن جماعة الإخوان جماعة ماسونية، وتتعامل مع الصهيونية العالمية وذكرت ذلك صراحتا فى كتابى الأخير سر المعبد 2.

 

وتابع، رئيس لجنة الحكماء، أن الحقيقة سهلة أن تعرفها لو كنت باحثا وسهلة أن تفهمها ولكن الصعب هو الوصول إليها، فالبحث عن أصول حسن البنا فى سجلات الحكومة وأصوله نجد أنه من أصول يهودية وجده أعلن إسلامه فى الأزهر الشريف آواخر القرن الـ 19 وفى أوراق تثبت ذلك موجودة فى الأزهر حتى الآن تؤكد هذا الكلام.

ولفت إلى أنه تقدم فى وقت سابق بقائمة إلى عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تضم ٢٠٠٠ شخص داخل ماسبيرو ينتمون لجماعة الإخوان، ولكنه رد عليه قائلا "لا يمكننى أن أفعل معهم شيئا فإذا فصلتهم سيرفعون قضايا ويعودون للعمل".

 

وأكد ثروت الخرباوى أن خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان حاول فى عام ٢٠١٢ منعه من الانتهاء من كتابة سر المعبد ١ وسلط عليه بعض دار الكتب من أجل أن يحصلوا على حق نشر الكتاب وذلك لمنع توزيعه ولكنه اى ثروت الخرباوى فطن الأمر وابتعد عن تلك دار الكتب حتى تم توزيع الكتاب بشكل كبير.

 

ولفت القيادى السابق بجماعة الإخوان إلى أن خيرت الشاطر سلط عليه فى عام ٢٠١٢ شخص كى يحصل منه على وثائق تفضح الإخوان وهذا الشخص الذى كان يعمل صحفى حينها حصل على تلك الوثائق وسلمها لخيرت الشاطر.

 

وأكد أن عبد المنعم أبو الفتوح ترك الإخوان ولكن لم يخرج عن أفكار التنظيم كما أن كمال الهلباوى لم يترك فكر الإخوان وما زال يمجد حسن البنا حتى الآن.

 

وأضاف ثروت الخرباوى أن أبو العلا ماضي أيضا لم يترك فكر الإخوان وبعض هؤلاء ما زال على علاقة بالتنظيم الدولى للجماعة حتى الآن لأنه انفصل عن الفرع ولكن لم ينفصل عن التنظيم الدولى.

 

ولفت ثروت الخرباوى إلى أن حسن البنا عندما أنشأ التنظيم كان عنده ٢٠ عاما فهل هناك شخص لديه ٢٠ عاما فقط ينشأ تلك الجماعة دون تمويل خارجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة