خريطة برامج التوك شو.. "كلام ستات" يناقش "الدفاع عن النفس" للسيدات.. و"الحياة اليوم" يكشف أخر تطورات مشروع المليون ونصف فدان .. ونضال الشافعى ضيف "عين" على الحياة.. وكواليس أحدث أعمال إياد نصار فى "حفلة 11"

الأربعاء، 27 فبراير 2019 04:55 م
خريطة برامج التوك شو.. "كلام ستات" يناقش "الدفاع عن النفس" للسيدات.. و"الحياة اليوم" يكشف أخر تطورات مشروع المليون ونصف فدان .. ونضال الشافعى ضيف "عين" على الحياة.. وكواليس أحدث أعمال إياد نصار فى "حفلة 11" خالد أبو بكر وشريهان أبو الحسن وشرين سليمان وسمر يسرى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأربعاء، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

كلام ستات على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، مساء اليوم الأربعاء، نجلاء عياد، مؤسسة مبادرة داعمة للمطلقات.

وفى الفقرة الأخيرة من البرنامج، تستضيف مقدمات "كلام ستات"، أميرة مراد، مدربة دفاع عن النفس، ومنى مخلوف، متدربة، للحديث عن "كورس دفاع عن النفس للسيدات".

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، كلا من أيمن عبد العال المشرف العام على مشروع غرب المنيا، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

كما يستضيف البرنامج المهندس عادل زيدان رئيس جمعية مستثمرى المليون و نصف فدان، والمهندس ساهر حمدى صاحب فكرة زراعة القصب بالتنقيط بمشروع غرب المنيا، للنقاش حول مشروع المليون ونصف فدان.

 

شارع شريف مع شريف مدكور

يستضيف برنامج "4 شارع شريف"، الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم الأربعاء، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف آمال جلال، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء مباشرة.

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.

 

عين مع شيرين سليمان

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، الفنان نضال الشافعى، مساء اليوم الأربعاء، ببرنامج "عين" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، فى الساعة الحادية عشرة، ليتحدث عن أعماله التى انتهى من تصويرها والتى سيقوم بتصويرها فى الفترة القادمة.

ومن المقرر أن يتحدث نضال الشافعى أيضا، عن رحلته فى عالم الفن وبداية دخوله هذا المجال، ومن هم أصحاب الفضل عليه الذين ساعدوه فى الصعود للنجومية، كما يتطرق الحديث خلال البرنامج للعديد من القضايا الفنية ويتعمق البرنامج أكثر فى حياة نضال الشافعى بعيدا عن الفن وأهم اهتماماته وهواياته وعلاقته بالسوشيال ميديا، وسيعرض اللقاء فى حلقتى الأربعاء والخميس على جزأين.

 

برنامج "عين" يذاع على قناة الحياة يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى الـ11 مساء، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشر ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساء والسبت الساعة الثالثة صباحا.

 

حفلة 11 مع سمر يسرى

يحل الفنان الأردني إياد نصار، ضيفًا على الإعلامية سمر يسري، في برنامجها "حفلة 11"، اليوم الأربعاء، عبر فضائية ON E، في الساعة الحادية عشر مساءً.

ويتحدث الفنان خلال البرنامج عن أهم المحطات الفنية وكواليس أحدث أعماله ومشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة