ساديو مانى يسعى لتكرار إنجاز محمد صلاح مع ليفربول

الأحد، 24 فبراير 2019 03:26 م
ساديو مانى يسعى لتكرار إنجاز محمد صلاح مع ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى السنغالى ساديو مانى لتكرار إنجاز زميله محمد صلاح مع ليفربول الذى يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد فى الرابعة عصر اليوم بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ساديو ماني للتسجيل فى المباراة الخامسة على التوالى، ليعادل إنجاز محمد صلاح الذى تمكن من التسجيل في خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وبالتحديد من يناير إلى مارس 2018.

ويخشى ساديو مانى أن يتوقف عن التسجيل فى مباراة اليوم، لاسيما أن ماكينة أهداف محمد صلاح توقفت في ملعب "أولد ترافورد" الموسم الماضى بعدما تمكن من التسجيل فى خمس مباريات متتالية.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب نفس الرصيد والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام عمالقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، بعدما تعادل مع مانشستر سيتى وتشيلسى وأرسنال، وفاز على مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال (إيابا) وخسر مرة واحدة أمام مانشستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة