أخبار ميسي اليوم عن تحذير ريال مدريد بهاتريك إشبيلية

الأحد، 24 فبراير 2019 01:06 م
أخبار ميسي اليوم عن تحذير ريال مدريد بهاتريك إشبيلية ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى إنذارا شديد اللهجة إلى ريال مدريد قبل موقعتى كلاسيكو الكأس والليجا، المقرر إقامتهما يومى 27 فبراير و2 مارس المقبلين على الترتيب، بملعب "سانتياجو برنابيو".

ميسي يتوعد ريال مدريد قبل موقعتى كلاسيكو الكأس والدورى
 

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

وقالت صحيفة "ماركا" الاسبانية، إن ليونيل ميسي نجم برشلونة يتوعد ريال مدريد فى موقعتى كلاسيكو كأس ملك إسبانيا والليجا، بعد الهاتريك الذى أحرزه ضد إشبيلية فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس، السبت، وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ25 من المسابقة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وعلى الرغم من ظهور لاعبى برشلونة بمستوى متواضع إلا أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي نجح فى قيادة البارسا لفوز كبير على إشبيلية وتحويل تأخره من 1-2 إلى فوز بنتيجة 4-2 قبل أن يسجل الأوروجوايانى لويس سواريز الهدف الرابع.

وأحرز ليونيل ميسي 3 أهداف فى مرمى إشبيلية وأضاف الأورجوايانى لويس سواريز الهدف الرابع، ويرفع النجم الأرجنتينى رصيده إلى 25 هدفاً فى صدارة قائمة هدافى المسابقة.

هاتريك ميسي يقود البارسا لرباعية مثيرة 
 

            

 

حقق برشلونة فوزا مثيرا على مضيفه فريق إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس،السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإسبانى.

افتتح خيسوس نافاس التهديف لفريق إشبيلية فى الدقيقة 22 من زمن المباراة، بعد انفراده بمرمى برشلونة، ليضعها على يمين الحارس تير شتيجن.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 26، من تصويبة رائعة، سددها مباشرة من عرضية الكرواتى إيفان راكيتيتش.

ونجح المدافع الأرجنتيني ميركادو فى تسجيل هدف التقدم للفريق الأندلسى فى الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية بابلو سارابيا، لينتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية 2 – 1.

وفى الشوط الثانى عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل هدف برشلونة الثانى فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بتسديدة رائعة فشل حارس إشبيلية فى التصدى لها.

وخطف ميسي الفوز للبارسا بتسجيله الهدف الثالث "هاتريك" فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعدما تهيأت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء إشبيلية، ويضعها من فوق الحارس بطريقة رائعة.

واختتم لويس سواريز رباعية برشلونة فى الدقيقة 94 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من النجم ميسي، انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها "لوب" من فوق حارس إشبيلية.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده للنقطة 57 يعزز بها صدارة الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 37 فى المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة