إشبيلية ضد برشلونة.. فالفيردى يتحدث عن صعوبة مواجهة الأندلسى ويشيد بسواريز

الجمعة، 22 فبراير 2019 05:44 م
إشبيلية ضد برشلونة.. فالفيردى يتحدث عن صعوبة مواجهة الأندلسى ويشيد بسواريز فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ارنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء إشبيلية، المقرر له مساء غدا السبت، فى قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني. 

قال فالفيردى عن مواجهة الغد"أخذنا فى الحسبان كل المبارايات التى واجهنا فيها إشبيلية، نعلم أنهم على ملبعهم يملكون قوة كبيرة، غدا أمامنا واحدة من أصعب مباريات مرحلة الإياب بالدورى".

أضاف مدرب برشلونة حديثه قائلا"سواريز بخير، ارتاح الأسبوع الماضى وسنرى كيف تجري الامور الأن، لكن سواريز دائما يعطينا الكثير من الأهداف، نحن نتحدث عن واحد من أفضل 5 هدافين فى تاريخ النادى، لقد خلق سواريز العديد من الفرص فى أخر مباراتين وسوف يستمر فى تسجيل الاهداف، الصبر فقط".

تابع مدرب البارسا قائلا"نحن أمام 3 مباريات مهمة جدا خلال 7 ايام وعلينا التفكير والتركيز جيدا بدقائق اللاعبين لأنه لا نريد المخاطرة بأي إصابة، ائما أرى فريقى يقدم جيدا، لا أعلم ماهى المشكلة معى لكني أرى فريقى بخير، أمام ليون خلقنا العديد من الفرص ولم نكن محظوظين حن بالفعل فى المستوى الذي نريده الآن".

وأكد فالفيردى على أنه لا يعرف اذا كان أومتيتى يمكن أن يلعب الأسبوع المقبل، هو لم يبدأ التدرب مع المجموعة ، يجب علينا التحدث للاطباء من أجل معرفة الموعد النهائى الذي يمكن ان يعود فيه ولكننا حتى الأن لا نعرف".

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادى إشبيلية صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة