أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد النجاح فى الاختبار الأول.. كارتيرون يسعى إلى استعادة الهيبة الأفريقية.. دراسة بطل أنجولا بالفيديو.. معسكر مبكر للاعبين.. اتباع سياسة التدوير .. الوقوف على التشكيل الأمثل من واقع الماضى الأبيض

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 07:00 ص
بعد النجاح فى الاختبار الأول.. كارتيرون يسعى إلى استعادة الهيبة الأفريقية.. دراسة بطل أنجولا بالفيديو.. معسكر مبكر للاعبين.. اتباع سياسة التدوير .. الوقوف على التشكيل الأمثل من واقع الماضى الأبيض كارتيرون
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح الفرنسى باتريس كارتيرون فى أول اختبار رسمي على رأس القيادة الفنية للزمالك بالفوز على الشرقية فى دور الـ 32 بكأس مصر بنتيجة 3 / 1 ، يسعى كارتريون إلى ترتيب أوضاع الفريق من أجل إستعادة الهيبة الأفريقية ، خاصة بعدما بدأ الأبيض المنافسة الأفريقية بهزيمة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثية نظيفة، فى الجولة الأولى ليرحل الصربى ميتشو عن قيادة الفريق الأبيض بعد تلك المباراة ليتولى الفرنسى كارتيرون مهمة تدريب الزمالك لمدة سنة قابلة للتجديد.

و يرصد اليوم السابع  كيف يعيد كارتيرون هيبة الأبيض الأفريقية  فى التقرير التالى :

دراسة بطل أنجولا بالفيديو

يبدأ الفرنسي كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك، مهمة ترتيب الأوراق داخل الفريق الأبيض  عن طريق الفيديوهات ، حيث حصل على فيديوهات مختلفة لمباريات الزمالك، استعدادا للمرحلة القادمة فى ولايته التدريبية للفريق وذلك لاكتشاف كل نقاط القوة والضعف فى الفريق والقصور الذى شهده الفترة الماضية، لا سيما و أنه جهاز الزمالك الإدارى على فيديوهات لأول أغسطس الأنجولى، استعدادا للمواجهة التى ستجمع الفريقان، غدا السبت، لاستكشاف المنافس قبل اللقاء الذى سيجمع بينهما فى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، بعدما تلقى الأبيض هزيمة من مازيمبى الكونغولى فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

معسكر مبكر للاعبين

يدخل الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، معسكرا مغلقا بداية من مساء أمس الخميس، استعدادا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، فى اللقاء الذى سيقام بعد غد السبت، فى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وجاء المعسكر المبكر باقتراح من مسؤولى الزمالك حتى يستطيع كارتيرون التعرف على الفريق بأفضل صورة وعناصر القوة والضعف قبل مواجهة أول أغسطس الأنجولى.

إتباع سياسة التدوير

كما أكد كارتيرون عقب لقاء الشرقية أنه سيبع سياسة التدوير للاعبين فى المباريات من أجل وضع يده على بعض الأمور التكتيكية والبدنية لتحسينها في الفترة المقبلة، وأوضح أنه يعلم أن الفترة المقبلة تشهد ضغط مباريات ومباراة الشرقية كانت بمثابة اختبار للاعبين.

الوقوف على التشكيل الأمثل من خلال مشاهدة المباريات السابقة للأبيض

كما  أن المدرب الفرنسي أنه تحدث مع الجهاز المعاون قبل المباراة وشاهد مباريات للزمالك لوضع التشكيل الذي خاض به  مباراة الشرقية لتحديد الامور الفنية فى اللقاءات المقبلة على الصعيد الأفريقى و المحلى وأشار إلى أنه حرص على منح الفرصة لشيكابالا وأوباما في المباراة لتجهيزهما للمباريات المقبلة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة