سامح عاشور يعقد لقاء مفتوحا بمحامى المحلة.. الخميس المقبل

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:00 ص
سامح عاشور يعقد لقاء مفتوحا بمحامى المحلة.. الخميس المقبل سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد سامح عاشور نقيب المحامي، لقاء مفتوحا مع محامى المحلة، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، بنادي المحامين، لعرض آخر المستجدات النقابية، وقال ماجد عبد اللطيف، عضو مجلس النقابة العامة، إن لقاءات النقيب العام بالمحامين في هذه الفترة مهمة جدًا لتوضيح إنجازات مجلس النقابة على مدار أربع سنوات، وتوضيح مدى أهمية تلك الإنجازات لمهنة المحاماة والمحامين.

وأشار "عبد اللطيف" إلى أن مجلس النقابة العامة الحالي تصدى لما لم يستطيع أي مجلس التصدي له على مدار تاريخ نقابة المحامين، وحقق إنجازات بقيادة النقيب العام لم تتحقق من قبل، وكان لزامًا على النقيب أن يلتقي بأبنائه في هذه الفترة في كل المحافظات لتوضيح الرؤية منه شخصيًا لجميع المحامين بشكل مباشر بعيدا عن وسائل الإعلام المختلفة.

وكان سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، أكد خلال لقائه من قبل بمحامى كفر الشيخ، أن النقابة العامة حريصة على تحقيق استحقاقات النقابات الفرعية، فى ظل ما تقوم به من مشروعات.

جاء ذلك خلال إلقاء سامح عاشور، نقيب المحامين، محاضرة بمعهد محاماة كفر الشيخ، بنادى المعلمين، وذلك استجابة لدعوة المجلس الفرعى، واستكمالا لسلسلة اللقاءات التى يعقدها النقيب العام، وذلك بحضور أعضاء من مجلس النقابة العامة، وعددا من محامى وأعضاء الفرعية.

وأضاف نقيب المحامين، أن النقابة العامة لم تتخلف عن تلبية طلب الفرعية بشراء شقتين ولم ينل ذلك إعجاب المحامين، وقامت الفرعية بطلب لشراء أرض جديدة فتمت الموافقة على الشراء إلا أنه نتيجة لوجود خلاف فى سند ملكية الأرض وضعت العوائق أمام ذلك.

ودعا سامح عاشور، نقيب المحامين، شباب المحامين مستوفى القيد بجدول العام إلى ضرورة نقل القيد إلى جدول الابتدائى خلال المدة التى حددها القانون وهى ستة أشهر منذ صدور قانون المحاماة فى أغسطس الماضي.

وأكد عاشور، أنه سيتم إسقاط قيد غير الملتزمين بالتجديد بقوة القانون، مشددا: "لا مكان لغير المشتغلين، ولن نتوقف عن تنقية الجدول، ونقابة المحامين ليست ترانزيت".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة