ريال مدريد يجدد عقد بنزيما لمدة موسم.. والإعلان الرسمي الصيف المقبل

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 06:19 م
ريال مدريد يجدد عقد بنزيما لمدة موسم.. والإعلان الرسمي الصيف المقبل بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن توصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لاتفاق نهائى مع إدارة الملكى لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021، وأضافت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بنزيما توصل لاتفاق نهائى مع الريال لتجديد عقده لمدة موسم لينتهى فى يونيو 2022 بدلاً من 2021، وسيتم الإعلان عن الصفقة فى الصيف المقبل، وجاء هذا بعد المستويات المتميزة التى يقدمها اللاعب مع المرينجي خلال الموسم الجارى بكل المسابقات.

أوضحت الصحيفة، إن إدارة ريال مدريد ستقوم بتحسين راتب بنزيما بعد توقيعه على العقد الجديد، ولم يذهب الاتفاق إلى أبعد من ذلك، لأن المهاجم الفرنسي يريد أن يذهب شيئًا فشيئًا، ويدرك أنه لا يريد أن يكون في مدريد إذا لم يكن في وضع يسمح له بتقديم أقصى قدر من الأداء، حيث يبلغ عمره الآن 32 عامًا، وفي يونيو 2022 عندما ينتهى العقد الجديد الذي سيوقعه مع مدريد، سيكون عمره 34 عامًا.

تابعت، إن كريم بنزيما أحد أهم مفاتيح لعب ريال مدريد، خاصة بعد تألقه آخر موسمين وكونه هداف الفريق والوجه الإعلامي للنادي.

وتعد العلاقة بين بنزيما وريال مدريد استثنائية، حيث يعد فلورنتينو بيريز رئيس الملكى مؤيدًا كبيرًا له ولا يدخر أي علامات على المودة بينهما كلما سنحت له الفرصة للحديث عن النجم الفرنسي.

اختتمت الصحيفة، إن أولوية ريال مدريد في ريال مدريد هي تجديد عقد كريم بنزيما، وربط مستقبل نجمه لفترة أطويل، وهو الأمر الذي تحقق أخيرًا، ومن المنتظر أن يعلن النادي عن التجديد في الصيف المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة