باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. معارك ضارية بين الجيش الليبى وقوات الوفاق على محور صلاح الدين.. إطلاق نار على كنيسة بتكساس.. وبوتين يشكر ترامب على معلومات أوقفت هجمات إرهابية فى روسيا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. معارك ضارية بين الجيش الليبى وقوات الوفاق على محور صلاح الدين.. إطلاق نار على كنيسة بتكساس.. وبوتين يشكر ترامب على معلومات أوقفت هجمات إرهابية فى روسيا العراق - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية، فى مقدمتها يأتى، المعارك الضارية على محور صلاح الدين بين الجيش الليبي وقوات الوفاق، وشكر الرئيس الروسى فلاديميربوتين لنظيره الأمريكى دونالد ترامب على المعلومات التى توفرت وساهمت فى منع هجمات إرهابية فى روسيا.

معارك ضارية على محور صلاح الدين بين الجيش الليبي وقوات الوفاق

شهد محور صلاح الدين بليبيا معارك ضارية بين الجيش الوطني الليبي وقوات الوفاق وفق ما تم نشره على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، حيث يوجد 300 مقاتل سوري ضمن الفصائل الموالية لتركيا انتقلوا إلى ليبيا نقلا عن المرصد السوري لحقوق الانسان وفق ما تم نشره بفضائية الحدث.

 

ليبيا -أرشيفية
ليبيا -أرشيفية

الرئيس اليمنى يشدد على مواصلة العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثى الإرهابية

شدد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، على التصدى لأى محاولة عدائية لمليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران ومواصلة العمليات العسكرية وصولًا إلى تحرير كامل التراب اليمني من براثنها، مؤكدًا أنها تسعى جاهدة لزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى
الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى

العراق: العثور على 13 نفقاً ووكرا لـ "داعش" فى الموصل

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الأحد، العثور على 13 نفقا ووكرا لـ (داعش) في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، وذكرت الخلية، في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية، أن "قيادة فرقة المشاة الخامسة عشر نفذت حملة واسعة على جبال (بادوش والعطشانة)، خلال المرحلة الأولى من عملية (إرادة النصر) الثامنة للبحث والتفتيش عن المطلوبين والخلايا النائمة وتطهير سلسلتي جبال (بادوش والعطشانة) الواقعة ضمن الجانب الأيمن من مدينة الموصل".

العراق  -أرشيفية
العراق -أرشيفية

الدفاع الروسية ترصد 32 خرقا للهدنة في سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن المراقبين الروس رصدوا 32 خرقا للهدنة فى سوريا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

أرشيفية
أرشيفية

3 سفن صينية للتتبع الفضائى تنهى عملية مراقبة لإطلاق الصاروخ "لونج مارتش-5"

أكملت 3 سفن للتتبع الفضائي تابعة لأسطول يوانوانج الصينى، عملية المراقبة البحرية بالتتابع لإطلاق الصاروخ "لونج مارتش-5 واى3" فى المحيط الهادئ مؤخرا، وأُطلق الصاروخ "لونج مارتش-5 واي3"، وهو أكبر صاروخ حامل صينى، من مركز ونتشانج للإطلاق الفضائى فى مقاطعة هاينان بجنوبى الصين فى الساعة 8:45 مساء (بتوقيت بكين) يوم الجمعة، مُرسلا إلى الفضاء القمر الصناعى "شيجيان-20"، أثقل أقمار الاتصالات الصناعية الصينية وأكثرها تطورا.

لونج مارتش
لونج مارتش

مصرع شخصين إثر إطلاق الرصاص على كنيسة بولاية تكساس الأمريكية

لقي شخصان مصرعهما، اليوم الأحد، إثر إطلاق الرصاص على إحدى الكنائس بولاية تكساس الأمريكية، وذكرت شبكة (إيه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية، أن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على كنيسة (ويست فرى واى) بضاحية (فورت وورث) أثناء اكتظاظها بالمصلين، مما أدى إلى مصرع شخصين.

201912100920292029
أرشيفية

بوتين يشكر ترامب على دعمه بمعلومات ساهمت فى إحباط هجمات إرهابية بروسيا

أجرى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكى دونالد ترامب؛ لبحث القضايا المشتركة بين البلدين.

201912100429452945
الرئيس الروسى فلاديمير بوتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة