زوجان أمريكيان استدعيا الشرطة بسبب مكنسة كهربائية روبوتية.. اعرف التفاصيل

الأحد، 29 ديسمبر 2019 09:57 ص
زوجان أمريكيان استدعيا الشرطة بسبب مكنسة كهربائية روبوتية.. اعرف التفاصيل مكنسة روبوت
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتصل زوجان بالشرطة للإبلاغ عن قيام أحد اللصوص السطو على منزلهم، بعد إصابتهما بحالة من الرعب، إلا أنهما اكتشفا بعد ذلك أن الصوت الذى أرعبهم كان عائدًا لـ مكنسة كهربائية روبوتية جديدة، وقد قام كل من توماس وإليزا ميلام بتسليح مسدسين واختبئا فى غرفة نومهم بعد سماعهما اضطرابًا فى المنزل فى مقاطعة فورسيث بولاية نورث كارولينا.

وكتب ميلام فى منشور على موقع فيس بوك، "كان هناك شخص ما فى الطابق السفلى يبحث عن أشياء، وبدا الأمر قريبًا منا.. لقد عاد كل تدريبى العسكرى لى، وبدأت فى تحليل المسار الذى سيتخذه المتطفل، خط النار الخاص بهم إذا دخلوا الغرفة بطرق معينة، وحيث يجب أن نكون لتقليل خطر تعرضنا للأذى".

وأضاف: "كل ما ظللت أفكر فيه وأستمع إليه كان بشأن طفلى الصغير البالغ من العمر عامين المجاور لنا، الذى كان بمفرده نائمًا، وكنت مستعدًا للقيام بكل ما أحتاجه إذا سمعت بابه مفتوحًا".

مكنسة روبوت
مكنسة روبوت

 

وقال الرجل، "وصلت الشرطة فى غضون دقيقة واحدة من مكالماتهم على رقم الطوارئ 911 واقتحموا الباب الأمامى وهم يحملون أسلحتهم، لكن بعد لحظات، طلب مشغل الطوارئ من صاحب المنزل ميلام إلقاء سلاحه والتوجه إلى الطابق السفلى للتحدث إلى الضباط"، وحسب ما نشرته صحيفة "إندبندنت"، قابلهم الضابط وسألهم: "سيدى، لدى سؤال واحد - هل هذه المكنسة الروبوتية لك؟".

وأوضح ميلام، الذى كتب عن الحادث على فيس بوك، أنهم اشتروا مكنسة الروبوت الآلية قبل يومين، وقال: "لقد تم تشغيل نفسه بطريقة ما وكان يعمل على تنظيف منزلنا دون تحديد موعد لذلك.. لقد علقت فى الردهة أسفل السلالم القريبة من غرفتنا، واستمرت فى الصراخ على جدراننا مما أوضح الضوضاء التى واصلنا سماعها".

وأضاف "شعرت بالحرج الشديد.. وبدأوا يضحكون جميعًا.. لقد كانت مثل هذه الألعاب الرياضية الجيدة حول هذا الموضوع وقالوا صدقوا أو لا تصدقوا، هذا النوع من الأشياء يحدث غالبًا، خاصة فى هذا الوقت من العام".

وفى رسالة شكره للشرطة على استجابتها السريعة، قال ميلام، إنهم قرروا تسمية منظفهم الآلى هارى، نسبة لأحد اللصوص من فيلم Home Alone، وتابع: "عيد ميلاد سعيد للجميع، تأكدوا من إيقاف الروبوت الخاص بك."

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة