برنامج تأهيلى "فرنسي" مكثف للاعب أيمن حفنى

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:30 ص
برنامج تأهيلى "فرنسي" مكثف للاعب أيمن حفنى أيمن حفنى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع أيمن حفني صانع العاب المقاصة لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف مدرب الأحمال الفرنسي جريج بفريق مصر للمقاصة، وذلك حتى يكون جاهز للمشاركة في المباريات فور حل أزمة قيده فى صفوف الفريق فى يناير المقبل، عقب فشل نادى مصر المقاصة من قيده فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب استنفاذ الخمس تبديلات للنادي في قائمة الموسم الحالي.

من ناحية أخرى وصل الناشئ المغربي خالد مرشوح للقاهرة أمس ، وشارك في المران الجماعي للفريق والذي أقيم عصر أمس استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري .

وسيتم قيد مرشوح في صفوف الناشئين بنادي مصر للمقاصة مطلع يناير المقبل، حيث يحق لفريق مصر للمقاصة قيد لاعبين ناشئين فقط نتيجة عدم وجود مكان شاغر في قائمة الفريق الأول واستنفذ الفريق الاستبدالات الخمسة في الانتقالات الصيفية الماضية.

وخضع الناشئ المغربي لاختبارات في صفوف فريق مصر للمقاصة في شهر نوفمبر الماضي، ولقي قبول الجهاز الفني لفريق مصر للمقاصة ، وسافر اللاعب الي بلاده لانهاء متعلقاته الشخصية، وعاد الي القاهرة أمس وشارك في تدريبات الفريق والخضوع للكشف الطبي قبل قيده رسميا.

ويلعب المغربي خالد مرشوح في مركز الوسط المدافع وهو المركز الذي يعاني منه الفريق حاليا عقب إصابة محمد توني بقطع في الرباط الصليبي، ويري الجهاز الفني للفريق ، أن ضم الناشئ المغربي سيكون حل بديل في حالة تمسك اتحاد الكرة برفض فتح الاستبدال مرة اخري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد فريق مصر للمقاصة لمباراة الأهلي المقرر لها الأربعاء 1 يناير المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، ويحتل فريق مصر للمقاصة المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط من 10 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة