السكرتيرة الصحفية لحملة "ترامب 2020" تحتفل بعيد الميلاد بنكهة سياسية

السبت، 28 ديسمبر 2019 10:27 ص
السكرتيرة الصحفية لحملة "ترامب 2020" تحتفل بعيد الميلاد بنكهة سياسية شعار الحملة الرئاسية لترامب 2020
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت كيلى ماكنانى السكرتيرة الصحفية للحملة الرئاسية ترامب 2020، بأعياد الميلاد مع طفلتها وزوجها، إلا أن احتفالها هذا العام كان مصحوبًا بنكهة سياسية، حيث زينت طفلتها الصغيرة بملابس بابا نويل الحمراء، فيما كتبت على قبعتها شعار الحملة الرئاسية لترامب " Keep America Great".

ومن جانبه أعاد ترامب نشر صورة السكرتيرة الصحفية لحملته الرئاسية، عبر حسابه الرسمى على إنستجرام.

يشار إلى أن هيئة الإذاعة الوطنية الكندية سى بى سى، كانت قد قررت حذف مشهد ظهور الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من فيلم Home Alone 2: Lost in New York، الذى يعد من أشهر أفلام أعياد الكريسماس، والذى يعرض فى ليلة رأس السنة فى العديد من المحطات العالمية.

ابنة السكرتيرة الصحفية لحملة ترامب 2020
ابنة السكرتيرة الصحفية لحملة ترامب 2020

 

ودافعت هيئة الإذاعة الكندية عن حذف مشهد ظهور الرئيس الأمريكى، وقال تشاك طومبسون المتحدث باسم الإذاعة فى تصريحات نقلتها CBC، "تم حذف ثمانى دقائق كاملة من الفيلم لتوفير وقت للمحطة لعرض بعض الإعلانات بهدف الربح"، ورفضت الشبكة الكندية الربط بين حذف مشهد الرئيس الأمريكى ووصوله لرئاسة الولايات المتحدة الامريكية، مؤكداً طومبسون أن الشبكة قامت بحذف المشهد عام 2014، أى قبل إعلان ترامب ترشحه لرئاسة أمريكا.

وظهر ترامب فى الفيلم الشهير الذى أنتج عام 1992، لعده ثوانى داخل فندق بلازا نيويورك، الذى كان يملكه فى ذلك الوقت، بعد أن سأله الطفل "ماكولاى كولكين" عن اتجاه الخروج من الفندق، ولم يكن ذلك الظهور الوحيد له فى الأفلام، فظهر ايضاً فى فيلم Zoolander، و Ghosts Can't Do It.

ترامب يعيد نشر صورة ابنة سكرتيرته الصحفية للحملة الرئاسية
ترامب يعيد نشر صورة ابنة سكرتيرته الصحفية للحملة الرئاسية

 

ويذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، استغل حذف مشهده من فيلم Home Alone 2: Lost in New York، لشن هجوم على جاستين ترودو رئيس وزراء كندا، بعد توتر علاقتهما الفترة الاخيرة، فى تغريده جديدة نشرها عبر حسابه.

 

وكتب الرئيس الأمريكى تعليقاً على واقعة حذف مشهده "الفيلم لن يكون كما كان فى السابق! بالطبع أمزح فقط"، مضيفاً فى تغريدة آخرى "أعتقد أن جاستن لا يعجبه الطلب الذى قدمته ليدفع ما يتوجب عليه من أجل حلف الناتو أو التجارة".

شعار حملة ترامب 2020 يزين قبعة ابنة السكرتيرة الصحفية للحملة الرئاسية
شعار حملة ترامب 2020 يزين قبعة ابنة السكرتيرة الصحفية للحملة الرئاسية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة