صور.. محافظ المنوفية : فحص 1000 مواطن بالقافلة العاشرة "نور حياة"

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:11 م
صور.. محافظ المنوفية : فحص 1000 مواطن بالقافلة العاشرة "نور حياة" جانب من القافلة
المنوفية -محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بأنه تم فحص 1000 مواطن من مختلف مراكز المحافظة خلال القافلة العاشرة من المبادرة الرئاسية "نور حياة" والتى قد أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار والتى ينفذها صندوق تحيا مصر بمركز شباب الباجور خلال الأسبوع الجارى .

القافلة العاشرة إستهدفت الكشف علي الفئات الأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة وتسليم العلاج وكذا عمل النظارات الطبية بالمجان للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار، فضلاً عن تحويل الحالات المتطلبة تدخلاً جراحياً إلى المستشفى العسكرى بالمحافظة.

و تم تحديد الحالات المستهدفة ضمن المبادرة من خلال أبحاث إجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى، وتوفير وسائل نقل للحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً خلال فترة عمل القافلة.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد أكد بأنه تم فحص 1200 مواطن من مختلف مراكز المحافظة خلال القافلة التاسعة من المبادرة الرئاسية "نور حياة" والتى قد أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للكشف عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار والتى ينفذها صندوق تحيا مصر بمركز شباب الباجور خلال الأسبوع الجارى .

وتعد القافلة التاسعة علي مستوي المحافظة وتمت على مدار يومي الخميس والجمعة من الأسبوع الجارى، وإستهدفت الكشف علي الفئات الأكثر إحتياجاً وتسليم العلاج وكذا عمل النظارات الطبية بالمجان للحالات المكتشف إصابتها بمسببات ضعف وفقدان الإبصار، فضلاً عن تحويل الحالات المتطلبة تدخلاً جراحياً إلى المستشفى العسكرى بالمحافظة.

 

 

قافلة نور حياة  (1)
قافلة نور حياة 

 

قافلة نور حياة  (2)
قافلة نور حياة 

 

قافلة نور حياة  (3)
قافلة نور حياة 

 

قافلة نور حياة  (5)
قافلة نور حياة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة