تغنى قصة بنت.. ياسمينا العلوانى تحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى

الخميس، 26 ديسمبر 2019 01:00 ص
تغنى قصة بنت.. ياسمينا العلوانى تحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى ياسمينا العلوانى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد المطربة الشابة ياسمينا العلوانى، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة الموافق 10 ينابر المقبل، بقاعة النهر في ساقية الصاوي، ومن المقرر أن تقدم ياسمينا، خلال الحفل باقة مميزة من أهم وأفضل أغانيها منها "اية اللي فيها مش فيا"،"احنا صحاب"،"فات الوقت"، "بعد ماطمنت ليك"،"عملت ايه"،" مش هعاتبك"، وعدد من أغاني لأم كلثوم ونجوم الزمن الجميل. وغيرها.

من ناحية أخرى طرحت ياسمينا علواني مؤخراً ألبومها الجديد بعنوان "قصة بنت" يحتوي على 9 أغنيات هي: "كنت بتمني أحب، بعد ماطمنت ليك، خايف عليا، إيه اللي فيها مش فيا، ليه بس مكملناش، فات الوقت، عملت إيه، مش هعاتبك، من كام سنة"، والألبوم تتعاون فيه ياسمينا مع عدد من الشعراء منهم: يحيى محفوظ والملحن أحمد مصطفى والموزع طارق توكل.

كما أيضا طرحت ياسمينا في شهر يونيو الماضي، ثاني أغانيها بعنوان"مش هعاتبك" من ألبومها الجديد، يأتي ذلك عقب النجاح الذي حققته أغنيتها الأولي التي طرحتها من الألبوم عبر قناتها الخاصة، والتي حملت اسم"ايه اللي فيها مش فيا" والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي يحيي محفوظ، وألحان بلال سرور، وتوزيع طارق توكل وتقول بعض كلمات الأغنية: "مش هعاتبك.. ولا يوم هقولك.. ولا هطلب منك تاخد بالك مني.. وهوايا يبان عليك .. وابقي في حضنك بين إيديك.. وانت بتبعد عني.. كتر خير الدنيا وصبري عليك ..سنين بستني وصبري طال".

يذكر أن ياسمينا العلواني، شاركت في الموسم الرابع من برنامج اختيار المواهب الشهير "آراب جوت تالنت" وحصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج بعنوان "عن العشاق سألوني"، إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

طرحت ياسمينا علواني، العديد من الأغنيات "السينجل" الناجحة، أبرزها "حنالة و إحنا صحاب".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة