صور.. مديريتا "الصحة" بالبحر الأحمر والأقصر تعلنان توافر لقاح الإنفلونزا

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 01:11 م
صور.. مديريتا "الصحة" بالبحر الأحمر والأقصر تعلنان توافر لقاح الإنفلونزا لقاح الإنفلونزا
البحر الأحمر - عماد عرفة - الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديريتا الصحة بمحافظتى البحر الأحمر والأقصر، اليوم الثلاثاء، عن توافر تطعيم الراغبين بلقاح الإنفلوانزا.

وقال الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، في بيان له اليوم إن مواعيد جرعات اللقاح بمكاتب الصحة من من الساعة 9صباحا حتى الساعه 2ظهرا بسعر مدعم بـ50 جنيها للجرعة تحت إشراف طبي.

وكشف مرعي عن أماكن تواجد اللقاح بمكتب  صحه الغردقة، ومكتب صحه راس غارب، ومكتب صحه القصير، ووحده سفاجا الصحية ومركز صحة مرسي علم، ووحده الشلاتين الصحية، واللقاح يسمح بالحقن لجميع الأعمار بداية من 6شهور فأكثر.

وفى الأقصر، أعلنت مديرية الشئون الصحية بقيادة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل الوزارة، اليوم الثلاثاء، أنه بالتعاون بين وزارة الصحة وتحت إشراف الطب الوقائي والهيئة العامة للمصل واللقاح، تم البدء في توفير لقاح الإنفلونزا الموسمية بالمحافظة.

وأضافت مديرية الصحة بالأقصر – في بيان صحفي – أن لقاح الإنفلونزا الموسمية متوفر في المواقع التالية:- (مكتب صحة ثانى الأقصر - مكتب صحة إسنا)، وذلك بسعر تقديم الخدمة للمواطنين 50 جنيها للجرعة الواحدة، على أن يكون اللقاح متوفر طوال أيام الاسبوع في أوقات العمل الرسمية، وذلك حرصاً على توفير اللقاح لأكبر عدد من المحتاجين طوال فترة الشتاء.

وناشدت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، جميع المواطنين الراغبين والفئات المتوجب عليها أخذ المصل، سرعة التوجه إلي مكاتب الصحة المذكورة لسرعة الاستفادة من المصل خلال فصل الشتاء علما بان الكميات محدودة.

 

FB_IMG_1577181081406
 
FB_IMG_1577181086240
 
FB_IMG_1577181090097









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة