أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض 4 حلقات من مسلسل The Flash فى فبراير المقبل

السبت، 21 ديسمبر 2019 05:00 ص
عرض 4 حلقات من مسلسل The Flash فى فبراير المقبل The Flash
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض باقى حلقات الموسم الخامس من مسلسل الفانتازيا The Flash،  بدءا من 4  فبراير المقبل، وذلك بعد أن تم عرض 9 حلقات من الموسم، ويتبقى 4 حلقات فقط، وفقا للتقرير الذى تم نشره على موقع " tvseriesfinale ".
 
المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والخيال العلمى، وعرض لأول مرة على قناة "CW" فى  6 أكتوبر عام 2014، وهو من تأليف وابتكار الثلاثى جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، ويشارك فى بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم، جرانت جستن، كانديس باتون، دانييل باناباكر، ريك كوزنت، كارلوس فالديز، توم كافاناج، جيسى مارتن.
 
قصة المسلسل تدور فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية بارى آلين، وهو شخص لديه سرعة خارقة، والقصة مشتقة من مسلسل السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم، وفلاش يتبع محقق الجرائم بارى آلين الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضًا قدرات خارقة.
 
كما أعلنت شبكة CW عن عودة باقى حلقات الموسم الـ 15 من مسلسل Supernatural، إلى شبكتها فى 15 من شهر فبراير من العام المقبل، وذلك بعد عرض حلقات مسلسل Crisis on Infinite Earth.
 
مسلسل Supernatural من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم، جاريد بداليكى، وجينسن أكلز، وجيفرى دين مورجان، من تأليف إيريك كريبك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة