سفيرة السعادة : "الستات أكثر عبأ وتحمل للمسئولية ..والسعادة تبدأ بالرضا

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 09:41 م
سفيرة السعادة : "الستات أكثر عبأ وتحمل للمسئولية ..والسعادة تبدأ بالرضا داليا نبيل، الملقبة بسفيرة السعادة
كتب - نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت داليا نبيل، الملقبة بسفيرة السعادة، إن تحقيق السعادة يبدأ من خلال الرضا بالموجود والسعي فى تحقيق ما تتمناه من أهدافك وأحلامك ، فالرضا بشكلك وذاتك وإمكانياتك وبالأشخاص المتواجدين فى حياتك هو أول الطريق للوصول لهدفك. 

 

 

وأشارت رانيا، خلال استضافتها فى برنامج كلام ستات  الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم، ونهال عنبر، وندى رحمى، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، يجب أن تبدأ يومك "بالحمد الله" على كل ما فى حياتك، وتحول كل مشكلة فى الحياة نقله إيجابية من التفكير فبدل التفكير فى المشكلة يجب التفكير فى وضع حلول لها.

 

وأضافت داليا: "الستات أكثر عبأ وتحملا للمسئولية "وبالتالى تحتمل فوق طاقتها ولا تفكر فى سعادتها، فالسعادة يجب أن تخرج من داخلك وأنت المسئول عنها فلا تنتظر أحد أن يشعرك بالسعادة.

 

ومن ناحية أخرى، أكدت سفيرة السعادة على ضرورة توفير مدرب تنمية بشرية فى المدارس لتعليم الأطفال الاعتماد على نفسها وحبهم  لذاتهم وللدراسة، ويجب أن نجعل أولادنا سعداء ونعطيهم مساحة فى كل شىء مثل اختيار ملابسهم والخروج مع اصدقائهم، ونعلمهم معنى السعادة من خلال إدماجهم وإسعادهم  للآخرين من المحتاجين والفقراء وعمل الخير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة