صور.. منطقة الأقصر الأزهرية تجرى القرعة العلنية لكنترول الابتدائية والإعدادية

الخميس، 19 ديسمبر 2019 04:57 م
صور.. منطقة الأقصر الأزهرية تجرى القرعة العلنية لكنترول الابتدائية والإعدادية القرعة العلنية لكنترول الابتدائية والإعدادية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت منطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الخميس، فعاليات القرعة العلنية لاختيار الأعضاء المشاركين في أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمنطقة، حيث ضم تشكيل اللجنة برئاسة الشيخ خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، ووكيلا المنطقة الشرعي والثقافي؛ ومدراء الشئون القانونية والتفتيش المالى والإدارى والامتحانات والتعليم الابتدائي والإعدادي.

 

ومن جانبه أكد أحمد علي مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن قواعد الاختيار تمت على أساس أن نسبة 50% للأعضاء الجدد، و50% للأعضاء ذوي الخبرة، ويتم اختيار رئيس الكنترول ووكيله ورئيس الحجرة ومسؤول الحاسب الآلي عن طريق اللجنة، بشرط أن يكون لهم الخبرة في أعمال الكنترول لمدة لا تقل عن عامين.

 

وأضاف مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أنه يجب على الذين وقع عليهم الاختيار عن طريق القرعة العلنية الالتزام بالضوابط المقررة للمشاركة في أعمال الكنترول، والتي من أهمها: عدم وجود أقارب لهم حتى الدرجة الرابعة بكنترولات الشهادات المشاركين بها، وألا يكون مُحالاً للتقاعد هذا العام ؛وأن تكون لديهم الكفاءة والقدرة على تحمُّل العمل تحت ضغط، والمشاركة الفعالة.

 

منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية (1)
منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

 

منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية (2)
منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية

 

منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية (3)
منطقة الأقصر الأزهرية تجري القرعة العلنية لكنترول الشهادتين الإبتدائية والإعدادية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة