برشلونة يفاوض والد ميسى لتجديد عقد البرغوث

الخميس، 19 ديسمبر 2019 11:59 ص
برشلونة يفاوض والد ميسى لتجديد عقد البرغوث ميسي فى أحد الكرات المشتركة مع كروس بالكلاسيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة برشلونة الإسبانى مفاوضاتها مع الأرجنتينى ليونيل ميسى من أجل تجديد عقده مع البلوجرانا والمنتهى فى يونيو 2021.

وتسعى إدارة برشلونة إلى تجديد عقد ليونيل ميسى لضمان بقائه لأطول فترة ممكنة داخل كامب نو، حيث سيتم النجم الأرجنتينى عامه الـ 33 فى يونيو القادم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو "الكتالونية أن إدارة برشلونة أجرت اتصالات بوالد النجم الأرجنتينى خورخى ميسى، لمناقشة تجديد عقده لعام إضافى أو أكثر خلال الفترة المقبلة.

وقال ليونيل ميسى فى تصريحات سابقة، إنه اقترب من تعليق حذائه ووضع حداً لمسيرته الاحترافية، حيث لم يتبقى له سوى بضعة سنوات قليلة فى الملاعب.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي يملك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق قبل عام واحد، أى فى صيف 2020، وهو من وضع هذا الشرط في صيف 2017 لكى يكون قادراً على فسخ العقد فى أى وقت يريده حالة شعوره بعدم القدرة على العطاء مثل السنين الماضية.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من كبر سن ميسي إلا أنه لا يزال قادراً على العطاء، حيث يرى الكثيرين أنه اصبح أكثر نضجاً من السابق، والفريق يرتكز عليه في جميع المباريات، وهو ما يجعل جوسيب ماريا بارتوميو مصمماً على تجديد عقده.

وتابعت أن جوسيب ماريا بارتوميو ستنتهي فترة رئاسته لبرشلونة عام 2021، وبالتالي يريد تأمين مستقبل أهم لاعب بالفريق قبل أن يتنحى عن منصبه.

واختتمت أن برشلونة كان يريد تجديد عقد ليونيل ميسى مدى الحياة، لكن النجم الأرجنتينى رفض هذا، لأنه يريد أن يمتلك الحرية الكاملة بخصوص مسيرته وموعد التوقف عن اللعب، لذلك تم تعديل الخطة، والهدف الآن هو تمديد العقد حتى عام 2023.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة