صافرة تشيلية تدير مباراة مونتيرى ضد ليفربول فى كأس العالم للأندية

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 10:46 ص
صافرة تشيلية تدير مباراة مونتيرى ضد ليفربول فى كأس العالم للأندية الحكم التشيلي روبرتو توبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تعيين الحكم التشيلى روبرتو توبار لإدارة المباراة التى تجمع بين ناديى مونتيرى المكسيكى وليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح غداً الأربعاء بملعب "خليفة" الدولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وسيساعد توبار في إدارة مباراة مونتيري وليفربول مواطناه، كريستيان شيمان وكلاوديو ريوس.

الحكم التشيلي روبرتو توبار سبق وأن أدار المباراة التي جمعت بين ناديا الهلال السعودي والترجي التونسي ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل.

وحجز مونتيري المكسيكي مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تغلب على السد القطري بنتيجة 3 – 2، فيما يسجل ليفربول الظهور الأول في النسخة الحالية بمسابقة كأس العالم للأندية بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا العام.

ويدخل ليفربول مباراة مونتيري وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم بعد مرور 17 جولة على إنطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، كما نجح في الوصول لدور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة