ميسي يستهدف زيادة سجله المرعب ضد ريال مدريد.. فيديو

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 10:53 م
ميسي يستهدف زيادة سجله المرعب ضد ريال مدريد.. فيديو ليونيل ميسي في مباراة سابقة بين برشلونة وريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة لزيادة سجله التهديفى المرعب أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، عندما يقود الفريق الكتالونى ضد مضيفه الملكى، فى مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما في التاسعة مساء الأربعاء بملعب "كامب نو"، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بعدما تعادل الفريقان في الجولة الماضية مع ريال سوسيداد وفالنسيا.

ويتفوق ميسي بفارق 8 أهداف عن ألفريدو دى ستيفانو أسطورة ريال مدريد الذى يحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات الكلاسيكو، متساويًا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى رحل لصفوف يوفنتوس فى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

وتنقسم أهداف ميسي ضد ريال مدريد على البطولات كالتالى "18 فى الدوري الإسباني، 6 بكأس السوبر الإسبانى، و2 بدورى أبطال أوروبا".

ويتقاسم ليونيل ميسي حالياً صدارة قائمة هدافي الدوري الاسباني مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد برصيد 12 هدفاً قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما الأربعاء بملعب "كامب نو".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة