ميتشو يوجه رسائل غامضة عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 11:49 م
ميتشو يوجه رسائل غامضة عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش ميتشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك السابق بعض الرسائل الغامضة عقب انتهاء مباراة الأبيض أمام طلائع الجيش فى منافسات الدورى المصرى الممتاز.

تغلب طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى على الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الثامنة بالدورى الممتاز، يعد اللقاء الأول الذى يخسره الأبيض تحت قيادة كارتيرون الذى تولى المسئولية الفنية خلفا للصربى ميتشو.

كتب ميتشو على الصفحة الرسمية على موقع تويتر الحقيقة الجريئة هي أن شيئين يحددانك الأول موقفك عندما يكون لديك كل شيء والثانى صبرك عندما لا يكون لديك شيء.. كل ما سبق يؤكد أنك بحاجة إلى العيش في ظل نهج الحياة.

ونشر المدير الفنى السابق تويته أخرى في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى نسيان ما حدث وراءها، ونقدر بإخلاص ما بقي بداخلك وبكل ثقة تطلع إلى المستقبل ، ما يتطلع إلى الأمام دائمًا تذكر دائمًا أن الوضع الحالي ليس إلى حد بعيد وجهتك النهائية واثقة من أن الأفضل لم يأت بعد.

كان مجلس إدارة الزمالك، قرر رحيل الصربى ميتشو على خلفية الخسارة الأخيرة من مازيمبى الكونغولى، بثلاثية نظيفة فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

2222222222222222222
 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة