أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام مثيرة فى فوز الأهلى على وادى دجلة.. الثلاثيات الحمراء عرض مستمر.. أزارو والشيخ يسجلان لأول مرة فى الدورى.. والأحمر يُحقق أكبر فوز تاريخى على 3 فرق

الخميس، 12 ديسمبر 2019 12:22 م
أرقام مثيرة فى فوز الأهلى على وادى دجلة.. الثلاثيات الحمراء عرض مستمر.. أزارو والشيخ يسجلان لأول مرة فى الدورى.. والأحمر يُحقق أكبر فوز تاريخى على 3 فرق الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى نتائجه المحلية المميزة، وحقق العلامة الكاملة فى بطولة الدورى العام، بعدما حصد النقطة الـ15 عقب الفوز على وادى دجلة بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدورى العام .

الأهلي قدم عرضاً قوياً على مدار شوطى المباراة وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة ليكتفى المارد الأحمر فى النهاية بالفوز بثنائية حملت توقيع رمضان وأزارو الذى شارك كبديل فى الشوط الثانى، كما منح فايلر الفرصة لأكثر من لاعب لا يحظى بفرصة المشاركة بشكل مُستمر، وتحديداً أحمد الشيخ وديانج، وبعد فوز الأهلي على دجلة حقق الفريق الأحمر العديد من الأرقام المثيرة، نرصدها فى السطور التالية..

الثلاثيات الحمراء عرض مُستمر في الشوط الثاني
 

بعد فوز الأهلي على وادى دجلة بثلاثية، والتى سجلها الفريق فى الشوط الثانى، أصبح وادى دجلة هو ثالث الضحايا الذين ينجح الأهلي أمامهم فى هز شباكهم 3 مرات فى الشوط الثانى فقط، فالبداية كانت مع الإنتاج الحربى والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، كما سجل الفريق الأحمر 3 أهداف فى الشوط الثانى بمواجهة أسوان والتى فاز بها الأهلي بخماسية مقابل هدف واحد.

أزارو والشيخ يسجلان لأول مرة فى بطولة الدورى
 

شهدت مباراة الأهلى ووادى دجلة تسجيل نجمى الفريق المغربى وليد أزارو وأحمد الشيخ أول أهدافها فى بطولة الدوري العام هذا الموسم، وشارك وليد أزارو وأحمد الشيخ فى الشوط الثانى، إلا أن كل منهما قدم مباراة جيدة واستطاع التعبير عن نفسه ليكلل جهوده بإحراز الهدفين الثانى والثالث للأهلي، بعد تقدم رمضان صبحى للفريق الأحمر بالهدف الأول.

الأهلي يُحقق أكبر فوز تاريخى على 3 فرق فى الدورى العام
 

فوز الأهلي على وادى دجلة بثلاثية نظيفة هو الأكبر فى تاريخ الناديين، ولم يكن وادى دجلة هو الضحية الوحيدة للأهلي على مستوى إحصائية النتائج الكبرى هذا الموسم، فالفريق الأحمر فاز أيضاً على الإنتاج الحربى برباعية وهى النتيجة الأكبر فى تاريخ الناديين، ونفس الحال لفريق الجونة الذى نجم الأهلي في الفوز عليه برباعية نظيفة أيضا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة