كيف اتبعت الدولة سياسة التحفيز لتشجيع الشباب على النجاح؟

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 04:30 ص
كيف اتبعت الدولة سياسة التحفيز لتشجيع الشباب على النجاح؟ دينا عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة دينا عبد العزيز، أن حرص الدولة المصرية على تكريم النماذج الناجحة من الرياضيين وأصحاب المهن الشاقة هو تأكيد بأن الدولة تتبع سياسة التحفيز لتشجيع الشباب على النجاح.

وقالت النائبة دينا عبد العزيز، إن الدولة المصرية تتجه لسياسة التحفيز ليس للرياضيين فقط بل لجميع الفئات فمثلا يتم تكريم الأشخاص الذين يعملون فى المهن البسيطة والعلماء وهو أكبر دليل على حرص الدولة على تشجيع النماذج الناجحة واعتبارهم قدوة للشباب.
 
ولفتت عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية لا تهتم فقط بتكريم رياضيات بعينها، بل تشجع جميع النماذج الناجحة من الرياضيين فى مختلف الرياضات المختلفة، متابعة: هؤلاء الأبطال جميعنا نفتخر بهم .
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، استقبل كلاً من المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الأفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو، ولاعبى المنتخب الوطنى للاسكواش، الحاصلين على بطولتي العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطني للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطنى البارليمبي المشاركة في بطولة العالم مؤخراً بأستراليا، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التى تولت تدريبهم، حيث منح الرئيس السيسي وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة