رئيس جامعة القناة تبحث الإستعداد لزيارة وحدة ادارة مشروعات التعليم العالي

الأحد، 01 ديسمبر 2019 10:46 ص
رئيس جامعة القناة تبحث الإستعداد لزيارة وحدة ادارة مشروعات التعليم العالي جانب من اللقاء
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس إستعدادات مركز القياس والتقويم لزيارة المتابعة والدعم الفني من قبل وحدة إدارة مشروعات التعليم العالي والمقرر استقبالها يوم الخميس 5 ديسمبر.

وأستقبلت رئيسة جامعة قناة السويس الدكتورعبد الرؤوف عبد الرحمن مصطفي المديرالتنفيذي لمركزالقياس والتقويم، وأكدت على أهمية جاهزية المركز وفريقه الإداري لهذه الزيارة وتجهيز الوثائق لفحصها من قبل خبراء القياس والتقويم وتجهيز وحدات كليات التربية والآداب والطب والصيدلة للزيارة المرتقبة.

ومن جانبه أشارالدكتورعبد الرؤوف مصطفى إلى أن المركز قد قام بتجهيز الطلاب والإداريين وأعضاء هيئة التدريس لعقد لقاء موسع مع فريق الزيارة.

وتابع مديرمركز القياس والتقويم  بجامعة قناة السويس، أن المركز قام بسلسلة من الزيارات لوحدات الكليات التابعة للمشروع ووحدات الكليات التي أتمت استعدادها لبدء العمل بها ، وأن المركز بصدد التجهيز لسلسله من الدورات التدريبية على مفاهيم القياس والتقويم وبنوك الأسئلة، حيث تمت طباعه أدلة ومطويات إرشاديه لنشر ثقافة القياس والتقويم داخل الجامعة وسيتم توزيعها على الطلاب والإداريين وأعضاء هيئة التدريس قبل الزيارة، وقد أنتهى اللقاء بالاتفاق على عقد لقاء مع عمداء الكليات لبحث جاهزيتهم للزيارة.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة