أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل معاينة الأدلة الجنائية لشقة الفنان هيثم احمد زكي

الخميس، 07 نوفمبر 2019 02:12 م
تعرف على تفاصيل معاينة الأدلة الجنائية لشقة الفنان هيثم احمد زكي هيثم أحمد زكى - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لشقة الفنان هيثم أحمد زكى بمدينة الشيخ زايد، وتبين من خلال المعاينة عدم وجود آثار بعثرة بمحتويات الشقة الكائنة بالطابق الرابع، بكمباوند سكنى شهير.

كما تبين من خلال معاينة الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن، خبيرى الأدلة الجنائية، أنه تم العثور على جثة الفنان هيثم أحمد زكى، أمام مدخل حمام الشقة، وتم التأكد من سلامة منافذ الشقة.

وحصل خبراء الأدلة الجنائية، على عينات دماء ومن أظافر الفنان هيثم أحمد زكى، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

كان مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، قد أكد أن وفاة الفنان هيثم أحمد زكى طبيعية، ولا توجد أى شبهات جنائية، حيث تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار الذى يقيم به، بالإضافة إلى فحص كاميرات الكمبوند الذى يقيم به، ولم يتم العثور على أى أدلة تشير إلى وجود شبهة جنائية.

أضاف المصدر إلى أن قرار التشريح صدر من جانب النيابة لجثة الفنان، للتأكد من عدم وجود أى أسباب أخرى أدت إلى الوفاة، إلا أن كل الدلائل تشير إلى أن الوفاة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، حيث شعر الفنان بحالة إعياء خلال أداء تمارين الجيم، مما دفعه للتوجه لشراء دواء وعاد إلى شقته، ليفارق الحياة بعدها.

وقال المصدر أن خطيبة الفنان، وأمن الكمبوند الذى يقيم به، اكتشفوا وفاته بعد مرور 24 ساعة، حيث انقطع الاتصال به، وهو ما دفعهم لإبلاغ العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، الذى حصل على إذن من النيابة لكسر باب الشقة، الكائنة بالطابق الرابع، والعثور على جثته، بحمام الشقة يرتدى ملابسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة