نشرة أخبار سوبر كورة.. تفاصيل إصابة معلول.. موقف تريزيجيه من المشاركة أمام مان يونايتد

السبت، 30 نوفمبر 2019 03:06 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تفاصيل إصابة معلول.. موقف تريزيجيه من المشاركة أمام مان يونايتد نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

مصر تفوز بحق تنظيم بطولة العالم للسلاح 2021

 
أعلن عبد المنعم الحسينى رئيس إتحاد السلاح عن فوز مصر بشرف تنظيم بطولة العالم للسلاح للكبار فى جميع الاسلحة 2021  بموافقة الأغلبية بـ 126 صوت فى كونجرس الإتحاد الدولى .
 

أكد الجهاز الطبي للأهلي أن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  عصر سيجري اليوم السبت أشعة على العضلة الضامة للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي التونسي أمس.

أفيس البرتغالي يعتزم معاقبة "كهربا" لهذا السبب

 

كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن إدارة نادي أفيس البرتغالي تعتزم معاقبة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب وسط منتخب مصر، بسبب عدم إنضمامه لصفوف الفريق حتى الآن على الرغم من إنتهاء فترة التوقف الدولية.
 
 

تعرف على عقوبات لاعبى الأهلى بعد الخسارة أمام النجم الساحلى

بعد الخسارة من النجم الساحلي يطبق جهاز الكرة بالأهلي لائحة الخصومات على لاعبيه، وذلك بعد المواجهة التي أقيمت مساء أمس باستاد رادس، فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا للمجموعة الثانية التى تضم أيضاً كلاً من الهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوي.
 
 

سوبر كورة يكشف موقف تريزيجيه من المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد

 

تلقى الجهاز الفنى لنادى أستون فيلا بقيادة المدرب دين سميث، خبراً سعيداً قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام مانشستر يونايتد غداً الأحد بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وصل فريق هيينجين سبورت الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة