أرقام قياسية تنتظر ليفربول ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي

السبت، 30 نوفمبر 2019 12:57 م
أرقام قياسية تنتظر ليفربول ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نظيره برايتون فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيكون ليفربول على موعد مع تحقيق العديد من الأرقام القياسية حال تجنب الهزيمة أمام برايتون فى مباراة اليوم.

فى حال الفوز اليوم سيكون الفوز الـ14 على التوالى ليعادل ثانى أطول سلسلة انتصارات بتاريخ النادى، علماً بأن أطول سلسلة انتصارات على ملعب "انفيلد" بتاريخ ليفربول كانت 21 مباراة من يناير إلى ديسمبر 1972.

ليفربول سيعادل أفضل مسيرة عدم هزيمة على الإطلاق فى مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز، حال تجنب الهزيمة أمام برايتون، علماً بأن الرقم القياسى مسجل برصيد 31 مباراة وتحت قيادة كينى دالجليش، وتحقق خلال الفترة من مايو 1987 إلى مارس 1988، وفاز ليفربول فى 25 مباراة وتعادل فى خمسة لقاءات بآخر 30 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ليفربول هو الفريق الوحيد الذى سجل فى كل مباراة بالدورى هذا الموسم، ويسعى لمواصلة الحفاظ على هذا السجل فى مباراة اليوم أمام برايتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثمانى نقاط على ليستر سيتى صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وحقق ليفربول الفوز فى 12 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم فيما تعادل فى مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة