رئيس جامعة الوادى الجديد يعتمد ترقيات 588 موظف إدارى بالكليات

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019 11:59 ص
رئيس جامعة الوادى الجديد يعتمد ترقيات 588 موظف إدارى بالكليات  جامعه الوادى الجديد - أرشيفيه
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادى الجديد علي ترقيه 588 موظف من إجمالى 700موظف بالجامعة وذلك بالقرار الصادر برقم 212 لرئيس الجامعة.

وقال طنطاوى ، فى بيان له ،أن القرار شمل ترقيه 202موظف بالمجموعة التخصصية و 100موظف بالمجموعة المكتبية و200موظف بالمجموعة الفنية و30 موظف بالمجموعة الحرفية و47 موظف بمجموعة الخدمات المعاونة و تسع موظفين بالمجموعة الطبية .

 

وفى سياق آخر نظم المركز الاعلامي بكلية الزراعة بالجامعة ندوة إعلامية بالتعاون مع مركز إعلام الخارجة التابع للهيئة العامة للاستعلامات الموروثات الاجتماعية وانعكاسها على الزيادة السكانية وذلك بمقر كلية الزراعة .

 

قال الدكتور أحمد دياب رئيس قسم الإرشاد الزراعي والمجتمع الريفي بالكلية ومنسق الندوة والمنسق الاعلامي للكلية أن فعاليات الندوة تدور حول موضوع الموروثات الاجتماعية وانعكاسها على الزيادة السكانية وحاضرت فيها عبير متولي مدير المجلس القومي للسكان بالمحافظة بالإضافة إلى رأي الدين في ختان الإناث ويحاضر فيها الشيخ حمدي كامل من علماء الأوقاف بالوادي الجديد.

 

وأضاف "دياب" أن الزيادة السكانية من القضايا المهمة التي تستوجب التوعية وتتطلب دمج مفهوم الثقافة السكانية في البرامج الدراسية للحد من السلوكيات الخاطئة وتدعيم السلوكيات الإيجابية مشيرا إلى أن الدين عامل أساسي في ممارسة الناس لظاهرة الختان من عدمه مما يتطلب زرع المفاهيم المتعلقة بصحيح الدين في قضية شائكة مثل قضية ختان الإناث.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن كساب وكيل الكلية لشئون الطلاب على اهمية موضوع الندوة لطلاب الكلية والكليات الأخرى.

 كما أوضح الدكتور حاتم حمدون وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ترحيب القطاع بكافة الأنشطة التوعوية التي تخدم مجتمع الوادي الجديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة